موضة

8 طرق أنيقة ومبتكرة لارتداء شورت الدنيم الممزق

8 طرق أنيقة ومبتكرة لارتداء شورت ال...

إذا كنتِ تُجيدين ارتداء شورت الدنيم الممزق بثقة وأنت في فترة العشرينيات أو الثلاثينيات، فأنت جديرة بلقب "الفاشينيستا"، فشورت الدنيم من القطع التي يصعب اعتمادها. وقبل بضع سنوات، عندما أطلقت أليكسا تشانغ أول مجموعة "AG JEANS" أشارت إلى أنها لم تعد تشعر بأن شورتات الدنيم مناسبة لها، ولكن لحسن الحظ، يبدو أنها تجاوزت تلك المرحلة حيث أصبحت الآن مثالاً يحتذى به حتى عندما يتعلق الأمر بشورت الدنيم. وحتى نساعدك أنتِ أيضًا في اختيار شورت الدنيم المناسب، جمعنا لك أبرز إطلالات الشارع بشورت الدنيم والتي تستطيعين التألق بها خلال موسم الصيف. شورت الدنيم الواسع مع بلوزة واسعة أيضاً و صندل بالكعب

إذا كنتِ تُجيدين ارتداء شورت الدنيم الممزق بثقة وأنت في فترة العشرينيات أو الثلاثينيات، فأنت جديرة بلقب "الفاشينيستا"، فشورت الدنيم من القطع التي يصعب اعتمادها.

وقبل بضع سنوات، عندما أطلقت أليكسا تشانغ أول مجموعة "AG JEANS" أشارت إلى أنها لم تعد تشعر بأن شورتات الدنيم مناسبة لها، ولكن لحسن الحظ، يبدو أنها تجاوزت تلك المرحلة حيث أصبحت الآن مثالاً يحتذى به حتى عندما يتعلق الأمر بشورت الدنيم.

وحتى نساعدك أنتِ أيضًا في اختيار شورت الدنيم المناسب، جمعنا لك أبرز إطلالات الشارع بشورت الدنيم والتي تستطيعين التألق بها خلال موسم الصيف.

شورت الدنيم الواسع مع بلوزة واسعة أيضاً و صندل بالكعب العريض وحزام الكاحل.

شورت الدنيم الباهت مع بلوزة بريم وحذاء الميول.

شورت قصير ممزق مع بلوزة مطبعة وحذاء رياضي.

شورت قصير مع توب الكاميسول ومعطف طويل.

شورت قصير جداً مع معطف بحزام الخصر وحذاء بالكعب العالي.

شورت بالقصة المستقيمة مع توب أنيق وصنادل الـ Slides.

شورت بطابع الفينتاج وفوقه معطف أنثوي مع حذاء اللوفر.

شورت مطرز مع بلوزة بطابع الريترو وحزام جلدي.

اترك تعليقاً