موضة

مجموعة هوت كوتور من بالمان لخريف وشتاء 2017 – 2018 .. العودة إلى العصر الفكتوري

محتوى مدفوع

عرضت  دار بالمان مجموعتها للهوت كوتور الجديدة لخريف و شتاء 2017 – 2018، ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس، حيث استوحى المصمم أوليفييه روستينغ المجموعة من خزانة الروك المزخرفة التي تعود بنا إلى العصر الفكتوري وتفاصيله بمنتهى الدقة والروعة، ليواصل مفاجآته هذا العام بتقديم مجموعة أزياء فريدة تتميز كالعادة بالتصاميم والزخرفات التي أصبحت رمزاً له ولأزيائه. اعتمدت المجموعة  الجديدة على الجلود الممزوجة مع الكثير من الأقمشة المزخرفة، كما تم التركيز فيها بشكل كبير على اللون الأسود الممزوج بالبيج في تناسق هائل، دون أن يغفل استعمال ألوان أخرى، لعب كل منها دوره الملحوظ في معزوفة ألوانه. أما الأقمشة المخططة، فكان تواجدها

عرضت  دار بالمان مجموعتها للهوت كوتور الجديدة لخريف و شتاء 2017 – 2018، ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس، حيث استوحى المصمم أوليفييه روستينغ المجموعة من خزانة الروك المزخرفة التي تعود بنا إلى العصر الفكتوري وتفاصيله بمنتهى الدقة والروعة، ليواصل مفاجآته هذا العام بتقديم مجموعة أزياء فريدة تتميز كالعادة بالتصاميم والزخرفات التي أصبحت رمزاً له ولأزيائه.

اعتمدت المجموعة  الجديدة على الجلود الممزوجة مع الكثير من الأقمشة المزخرفة، كما تم التركيز فيها بشكل كبير على اللون الأسود الممزوج بالبيج في تناسق هائل، دون أن يغفل استعمال ألوان أخرى، لعب كل منها دوره الملحوظ في معزوفة ألوانه.

أما الأقمشة المخططة، فكان تواجدها كبيرا وملحوظا، حيث استطاع المصمم أن ينسّقها مع السترات القصيرة، إلى جانب الأقمشة من الدانتيل والحرير.

ولفت الأنظار في هذه المجموعة الإكسسوارات الرجالية، من ربطة العنق المعدنية والأحزمة الرفيعة، إلى إكسسوارات اليد الرجالية.

اترك تعليقاً