موضة

مجموعة ريبلاي لخريف وشتاء2017- 2018.. إطلالة عسكرية أنثوية

محتوى مدفوع

تمثل مجموعة Rebels & Heroes لخريف وشتاء 2017 – 2018 الانعكاس المثالي لروح علامة ريبلاي الحقيقية، والعودة إلى الجذور الأصيلة لهذه العلامة التجارية. تأخذ هذه المجموعة شكلها من خلال قوة العالم العسكري، وتم من خلالها أيضاً  تقديم تأثيرات راكبي الدرّاجات النارية إلى الأجواء لكن مع شيء من التحفظ، كما يجتمع فيها التلاعب بالأساليب، كتأثير راكبي الدراجات النارية، والطابع العسكري وأساليب عالم الجامعات، فتنصهر هذه التأثيرات جميعها مع بعضها البعض لتكسر كافة القواعد.   في هذه المجموعة، تمّت استعارة المعطف مع قبّعة (parka)، وجاكيت الطيّارين (bomber)، وجاكيتات الجلد والبنطلون الفضفاض (cargo) من خزانة أزياء الرجال، مع القليل من التعديلات، حيث استُخدمت

تمثل مجموعة Rebels & Heroes لخريف وشتاء 2017 – 2018 الانعكاس المثالي لروح علامة ريبلاي الحقيقية، والعودة إلى الجذور الأصيلة لهذه العلامة التجارية.

تأخذ هذه المجموعة شكلها من خلال قوة العالم العسكري، وتم من خلالها أيضاً  تقديم تأثيرات راكبي الدرّاجات النارية إلى الأجواء لكن مع شيء من التحفظ، كما يجتمع فيها التلاعب بالأساليب، كتأثير راكبي الدراجات النارية، والطابع العسكري وأساليب عالم الجامعات، فتنصهر هذه التأثيرات جميعها مع بعضها البعض لتكسر كافة القواعد.

 

في هذه المجموعة، تمّت استعارة المعطف مع قبّعة (parka)، وجاكيت الطيّارين (bomber)، وجاكيتات الجلد والبنطلون الفضفاض (cargo) من خزانة أزياء الرجال، مع القليل من التعديلات، حيث استُخدمت إضافات من جلد غير طبيعي ملوّن لتعزيز القسم الداخلي، وتحويلها إلى تطعيم مبهج في ياقات جاكيتات الطيّارين.

كما أصبحت الإطلالات العسكرية أكثر أنوثة مع قمصان أو جاكيتات طيّارين مع طبعات زهور للمسة من الأناقة. وعُززت البناطيل الفضفاضة بطبعة تمويه مع إضافات مشرقة ومطرّزة بالترتر.

ولإطلالة أكثر حيوية، هناك أيضاً جاكيتات الدرّاجين من الجلد الأسود للنساء مع رقعات مكتوبة على الظهر. كما تتوفر المجموعة على تنانير تصل إلى الركبة مع طيّات بقماش مطليّ باللون الأخضر العسكري، أو فساتين وتنانير من الدانتيل الأسود.  ومن بين الأشياء الضرورية حقاً للسيدات، هناك معطف طويل من القماش في تصميم فضفاض، وكذلك هناك معطف محشو بالريش بوزن فائق الخفة.

أما بالنسبة للألوان، فقد تم تضمين لمسات من الألوان مثل الأحمر والفيروزي لإضفاء الإشراق إلى الدرجات المهيمنة على المجموعة من الأخضر العسكري والأسود.

وتمنح هذه المجموعة اختيارات من القياسات والألوان لملابس الدينيم، ونجمها هو الدينيم القابل للتمدد بقوّة، وظهر مع بنطلون ضيّق للغاية بخمسة جيوب، وأعيد النظر أكثر في النسخ بخصر عالٍ وتصميم نحيف. كما تم التركيز على الخطوط الواضحة والتصاميم الأساسية مع ألوان باهتة، وتمزيقات، وربطات، وتجاعيد أو طيّات للقماش مع رقعات ملوّنة أو مكتوبة.

 
اترك تعليقاً