موضة

مجموعة"فلور دو مال" لموسم ريزروت 2018 ... بلمسات من أزياء اللانجري

محتوى مدفوع

قدمت جنيفر زوكاريني مجموعة "فلور دو مال" لموسم ريزورت وأزياء العطل لهذا الموسم في نيويورك، والتي تضمنت قطعًا أنيقة بلمسات مستوحاة من أزياء اللانجري، إذ اعتمدت المصممة على أعمال المصور والفنان الياباني نوبويوشي أراكي كمصدر إلهام، والذي تتضمن أعماله مزيجاً من الأزهار الحسية مع لمسة سادية. وقد بدا هذا الطابع المثير بارزًا على معظم قطع تشكيلة أزياء العطل، بما في ذلك قميص أحمر ذو أزرار مطبع بالأزهار منسق مع تنورة جلدية لامعة، إلى جانب مجموعة من البدلات البيضاء المكونة من شورت قصير و توب بدون حمالات بصيحة الكورسيه. جاءت قطع المجموعة أكثر إشراقًا وشملت أزياء جاهزة وبدلات السباحة، حيث شملت مايوهات

قدمت جنيفر زوكاريني مجموعة "فلور دو مال" لموسم ريزورت وأزياء العطل لهذا الموسم في نيويورك، والتي تضمنت قطعًا أنيقة بلمسات مستوحاة من أزياء اللانجري، إذ اعتمدت المصممة على أعمال المصور والفنان الياباني نوبويوشي أراكي كمصدر إلهام، والذي تتضمن أعماله مزيجاً من الأزهار الحسية مع لمسة سادية.

وقد بدا هذا الطابع المثير بارزًا على معظم قطع تشكيلة أزياء العطل، بما في ذلك قميص أحمر ذو أزرار مطبع بالأزهار منسق مع تنورة جلدية لامعة، إلى جانب مجموعة من البدلات البيضاء المكونة من شورت قصير و توب بدون حمالات بصيحة الكورسيه.

جاءت قطع المجموعة أكثر إشراقًا وشملت أزياء جاهزة وبدلات السباحة، حيث شملت مايوهات ملونة زاهية منها التي تميزت بقصة الخصر وكذلك ملابس السباحة المخملية، أما القطع الجاهزة، فتضمنت القطع الأقوى كالبدلات الحريرية، بالإضافة إلى بدلة حريرية سوداء مكونة من توب البوستيير الحريري وسروال واسع.

أما لوحة الألوان فكانت غنية، وشملت ألواناً محايدة إلى جانب الأرجواني والنيلي، كما برزت طبعة النخيل، إلى جانب صيحة الكتف الواحدة، وفتحة الساق العالية.

اترك تعليقاً