موضة

نسقي إطلالاتك مع ابنتك.. على خطى جويل وإيلا!

تعتبر "جويل" من أهم أيقونات الأناقة والجمال في العالم العربي، إلا أنها لم تكتف بهذا فقط، بل أصبحت صغيرتها "إيلا" كذلك تمشي على خطاها، وتتألق بإطلالات أنيقة تناسب سنها، وتستعين بأهم الماركات العالمية. وتتميز الأم وابنتها كذلك بالإطلالات المشتركة، التي تلفت الأنظار بتناسق القطع والألوان أحيانا، وليس خطأ أن تكون ابنتك شبيهتك، تغرسين فيها حب الجمال من الصغر، وهذا فعلا ما يبدو واضحا في الثنائي الجميل "جويل وإيلا"، ويمكنك الاستعانة بهما، في طريقة تنسيق الألوان والإطلالات لتبدي وابنتك مميزتين. حب الجمال والأناقة يجب أن تسلميه لابنتكِ منذ الصغر، والاهتمام بإطلالتها وجمالها سيمنحها الثقة بالنفس، وسيعزز أنوثتها ونعومتها، لهذا لا تتهاوني

تعتبر "جويل" من أهم أيقونات الأناقة والجمال في العالم العربي، إلا أنها لم تكتف بهذا فقط، بل أصبحت صغيرتها "إيلا" كذلك تمشي على خطاها، وتتألق بإطلالات أنيقة تناسب سنها، وتستعين بأهم الماركات العالمية.

وتتميز الأم وابنتها كذلك بالإطلالات المشتركة، التي تلفت الأنظار بتناسق القطع والألوان أحيانا، وليس خطأ أن تكون ابنتك شبيهتك، تغرسين فيها حب الجمال من الصغر، وهذا فعلا ما يبدو واضحا في الثنائي الجميل "جويل وإيلا"، ويمكنك الاستعانة بهما، في طريقة تنسيق الألوان والإطلالات لتبدي وابنتك مميزتين.

حب الجمال والأناقة يجب أن تسلميه لابنتكِ منذ الصغر، والاهتمام بإطلالتها وجمالها سيمنحها الثقة بالنفس، وسيعزز أنوثتها ونعومتها، لهذا لا تتهاوني في ذلك، وامنحيها الجمال والثقة!

اترك تعليقاً