موضة

الحقيبة البيضاء... إكسسوار مثالي في موسم الصيف

محتوى مدفوع

تعد حقائب الدلو والحقائب المصنوعة من القش من أكثر صيحات الحقائب انتشاراً في موسم الصيف، ولكن آخر صيحة حقيبة يد جديدة بارزة في صفوف الفاشينيستا هي الحقيبة ذات اللون الأبيض. من الحقائب الصغيرة إلى حقائب الكلاتش وحقائب الدلو، أصبحت الحقيبة البيضاء متوفرة بتصاميم متنوعة وبدرجات الأبيض الهادئة مثل الكريمي والأوف وايت والأبيض الفانيلي وغيرها. كما تأتي بلمسات لامعة ويمكنك حمل هذه الحقائب إلى العمل أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما أنها متوفرة في معظم متاجر الماركات العالمية مثل زارا، مانغو، وغيرهما بأسعار معقولة. إليك ستة موديلات من حقيبة اليد البيضاء من أبرز الماركات العالمية اختاري منها ما يناسبك حسب ميزانيتك

تعد حقائب الدلو والحقائب المصنوعة من القش من أكثر صيحات الحقائب انتشاراً في موسم الصيف، ولكن آخر صيحة حقيبة يد جديدة بارزة في صفوف الفاشينيستا هي الحقيبة ذات اللون الأبيض.

من الحقائب الصغيرة إلى حقائب الكلاتش وحقائب الدلو، أصبحت الحقيبة البيضاء متوفرة بتصاميم متنوعة وبدرجات الأبيض الهادئة مثل الكريمي والأوف وايت والأبيض الفانيلي وغيرها.

كما تأتي بلمسات لامعة ويمكنك حمل هذه الحقائب إلى العمل أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما أنها متوفرة في معظم متاجر الماركات العالمية مثل زارا، مانغو، وغيرهما بأسعار معقولة.

إليك ستة موديلات من حقيبة اليد البيضاء من أبرز الماركات العالمية اختاري منها ما يناسبك حسب ميزانيتك وذوقك الشخصي.

اترك تعليقاً