موضة

مجموعة ريزورت 2018 من "Dsquared2" مستوحاة من الخمسينيات

مجموعة ريزورت 2018 من "Dsquared2" م...

قدم المصممان "دين و دان كاتن" مؤسسا علامة " Dsquared2" مجموعتهما الجديدة لموسم ريزورت 2018 والتي تشمل أزياء أنيقة للسفر وأخرى تليق بأي مناسبة. وقد صمم الثنائي مجموعة متنوعة من الأزياء، منها قطع مطبعة بنقشات جلود الحيوانات البرية، مثل نقشة جلد الحمار الوحشي والتي زينت فستاناً أنثوياً مصنوعاً من قماش الجاكارد ويتميز بحواف جلدية. كما تضمنت المجموعة قطعًا مستوحاة من أزياء الكشافة، مثل معطف الكاب الذي يتميز بجيوب عسكرية وبلوزات بقصة العنق العالي، وكلها مزينة ببقع ملونة احتفاءً بتقاليد الكشافة في كندا. كما قدم الثنائي قطعًا مستوحاة من أسلوب الروك إند رول في فترة الخمسينيات التي ترجمت إلى بنطلونات الدنيم بصيحة

قدم المصممان "دين و دان كاتن" مؤسسا علامة " Dsquared2" مجموعتهما الجديدة لموسم ريزورت 2018 والتي تشمل أزياء أنيقة للسفر وأخرى تليق بأي مناسبة.

وقد صمم الثنائي مجموعة متنوعة من الأزياء، منها قطع مطبعة بنقشات جلود الحيوانات البرية، مثل نقشة جلد الحمار الوحشي والتي زينت فستاناً أنثوياً مصنوعاً من قماش الجاكارد ويتميز بحواف جلدية.

كما تضمنت المجموعة قطعًا مستوحاة من أزياء الكشافة، مثل معطف الكاب الذي يتميز بجيوب عسكرية وبلوزات بقصة العنق العالي، وكلها مزينة ببقع ملونة احتفاءً بتقاليد الكشافة في كندا.

كما قدم الثنائي قطعًا مستوحاة من أسلوب الروك إند رول في فترة الخمسينيات التي ترجمت إلى بنطلونات الدنيم بصيحة الكابري، منسقة مع سترات قصيرة ومعاطف قصيرة من الجاكارد أو الجلد بصيحة الباتشوورك، وأتت كلها مزينة بأزرار ضخمة.

اترك تعليقاً