موضة

ارتدي هذه البنطلونات للشعور بالراحة أثناء الدورة الشهرية

ارتدي هذه البنطلونات للشعور بالراحة...

محتوى مدفوع

لاشك أن إحدى أكثر الفترات صعوبة بالنسبة للمرأة هي فترة الدورة الشهرية، وأحد الآثار الجانبية لتلك الفترة هو اختيار الملابس، حيث هناك بعض الصعوبة في معرفة كيفية ارتداء ملابس أنيقة ومريحة في الوقت نفسه. نقدم لكِ اليوم مجموعة مختارة من البنطلونات الأنيقة لارتدائها أثناء فترة الدورة الشهرية، والتي من شأنها أن تساعدك على الظهور بشكل مريح، وفي الوقت نفسه تمنحك كامل الثقة، وفقاً لما جاء في مجلة "اللور" النسائية. بنطلون غوتشي ليجينج القطن بنطلون زارا الفضفاض بنطلون بالينسياغا ليجينج بنطلون جاب الكتان بنطلون بيبر لندن ذو القصه الواسعة سروال اتش آند ام للجنسين سروال راشيل كومي الجينز المريح سروال تيبي

لاشك أن إحدى أكثر الفترات صعوبة بالنسبة للمرأة هي فترة الدورة الشهرية، وأحد الآثار الجانبية لتلك الفترة هو اختيار الملابس، حيث هناك بعض الصعوبة في معرفة كيفية ارتداء ملابس أنيقة ومريحة في الوقت نفسه.

نقدم لكِ اليوم مجموعة مختارة من البنطلونات الأنيقة لارتدائها أثناء فترة الدورة الشهرية، والتي من شأنها أن تساعدك على الظهور بشكل مريح، وفي الوقت نفسه تمنحك كامل الثقة، وفقاً لما جاء في مجلة "اللور" النسائية.

بنطلون غوتشي ليجينج القطن

بنطلون زارا الفضفاض

بنطلون بالينسياغا ليجينج

بنطلون جاب الكتان

بنطلون بيبر لندن ذو القصه الواسعة

سروال اتش آند ام للجنسين

سروال راشيل كومي الجينز المريح

سروال تيبي الا سترتش

سروال ميزون مارجيلا عالي الخصر

سروال زارا المقلم

سروال ريجينا بيو الجينز ذو التصميم المرقع

اترك تعليقاً