موضة

مجموعة رمضان من AAVVA Fashion .. إطلالة شبابية وعصرية

أطلقت علامة AAVVA Fashion مجموعتها الجديدة الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي تضمنت 12 تصميماً اتسمت جميعها بالبساطة واللمسات الفنية، كما لا تخلو من الروح العصرية. وتضمنت تصاميم المجموعة العديد من الإضافات والتفاصيل التي أكسبتها طابعا أنثويًا رائعًا بالإضافة إلى نوعية القماش التي استخدمت، فكان لها الدور الكبير في منح كل قطعة طابعاً خاصًا ، ومن أهم أنواع الأقمشة التي استخدمت لهذه المجموعة المخمل، النيوبرين الخفيف، والشيفون، والحرير وكلها خامات سهلة الإرتداء خفيفة يسهل الاحتفاظ بها. وتتجسد الروح والإطلالة الشبابية لهذه المجموعة من خلال الألوان التي تم اختيارها لكل تصميم بالإضافة إلى القصات، فجاءت التصاميم بإيطار رمضاني مفعم بطابع فني إبداعي. من خلال

أطلقت علامة AAVVA Fashion مجموعتها الجديدة الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي تضمنت 12 تصميماً اتسمت جميعها بالبساطة واللمسات الفنية، كما لا تخلو من الروح العصرية.

وتضمنت تصاميم المجموعة العديد من الإضافات والتفاصيل التي أكسبتها طابعا أنثويًا رائعًا بالإضافة إلى نوعية القماش التي استخدمت، فكان لها الدور الكبير في منح كل قطعة طابعاً خاصًا ، ومن أهم أنواع الأقمشة التي استخدمت لهذه المجموعة المخمل، النيوبرين الخفيف، والشيفون، والحرير وكلها خامات سهلة الإرتداء خفيفة يسهل الاحتفاظ بها.

وتتجسد الروح والإطلالة الشبابية لهذه المجموعة من خلال الألوان التي تم اختيارها لكل تصميم بالإضافة إلى القصات، فجاءت التصاميم بإيطار رمضاني مفعم بطابع فني إبداعي.

من خلال هذه المجموعة استعرض مؤسسا  العلامة  اللبناني أحمد عمار والبرازيلي فينسينزو فيسيليا أجمل ما نسجت أفكارهما وحاكت أيديهما من تصاميم راقية تحاكي اطلالة المرأة الأنيقة في شهر رمضان.

اترك تعليقاً