موضة

4 طرق مختلفة لارتداء الجينز نفسه

4 طرق مختلفة لارتداء الجينز نفسه

لا يقتصر ارتداء الجينز على الأوقات غير الرسمية أيام الجمعة فقط بعد الآن. فمهما كان نمط ملابسك، فإن بنطلون الجينز العادي  ذاته  يمكنه أخذك من غرفة الاجتماعات إلى حفلة مسائية وغيرها من المناسبات. فيما يلي أربعة نماذج اُستخدم فيها الجينز الكلاسيكي نفسه من ماركة جي سي بيني لمناسبات مختلفة: ملابس انتقائية يمكن اختيار سترة مزركشة من مجموعة زارا، وارتداؤها على قميص أليس وأوليفيا من مجموعة أزياء ستيسي بنديت التي تناسب ذلك، مع حذاء ذهبي فاتح اللون ذي كعب عالٍ من ماركة ألدو. أما الحقيبة، فسوف يكون من المناسب اختيار حقيبة بألوان زاهية تتناسب مع لون السترة من مجموعة توري بورش،

لا يقتصر ارتداء الجينز على الأوقات غير الرسمية أيام الجمعة فقط بعد الآن. فمهما كان نمط ملابسك، فإن بنطلون الجينز العادي  ذاته  يمكنه أخذك من غرفة الاجتماعات إلى حفلة مسائية وغيرها من المناسبات.

فيما يلي أربعة نماذج اُستخدم فيها الجينز الكلاسيكي نفسه من ماركة جي سي بيني لمناسبات مختلفة:

ملابس انتقائية

يمكن اختيار سترة مزركشة من مجموعة زارا، وارتداؤها على قميص أليس وأوليفيا من مجموعة أزياء ستيسي بنديت التي تناسب ذلك، مع حذاء ذهبي فاتح اللون ذي كعب عالٍ من ماركة ألدو.

أما الحقيبة، فسوف يكون من المناسب اختيار حقيبة بألوان زاهية تتناسب مع لون السترة من مجموعة توري بورش، وارتداء أقراط من أنابيب صغيرة ذهبية ثُبت على أطرافها مجموعة من الحجارة الكريمة والخرزات السوداء لتعطي لمسة إضافية من الجمال والأناقة.

الإطلالة الزرقاء

هنا يمكن ارتداء سترة من الجينز الأزرق من ماركة ماديويل فوق قميص أزرق من الجينز أيضاً من تصميم ريبيكا تيلور، وسيكون من الممتع ارتداء صندل يوناني أزرق اللون والذي يتوفر لدى متجر بارنيز مع حقيبة تحوي عدة درجات من اللون الأزرق من كليرفي ونظارة شمسية ذات إطار أزرق يتناسب مع ألوان الملابس من منتجات ديزل.

سهرة المساء

عند الرغبة في الخروج وقت المساء لقضاء سهرة ممتعة، يمكن ارتداء سترة توكسيدو ذات الحزام باللون الأبيض، والتي تتوفر لدى بانانا ريببلك مع وشاح قرمزي لامع من توب شوب. أما تحت السترة فيمكن ارتداء قميص قصير بنفسجي اللون من تصميم جيل ستيوارت، مع حقيبة فضية لامعة من ماركة سيربوي وحذاء فضي ذي كعب منخفض من مجموعة إيفانكا ترامب.

الفتاة الصاخبة

للظهور بمظهر الفتاة الصاخبة يمكن ارتداء سترة من الجلد الأسود من مجموعة كالفين كلين، وحمل حقيبة يد سوداء جلدية من منتجات ماكس أزريا. ويدمج ذلك مع قميص أزرق مخطط بالأبيض والأحمر من تصميم كارين كين أو مع قميص قصير لؤلؤي من زارا، وحذاء ذي كعب عالٍ من متجر ساكس مع الجينز الأزرق نفسه.

اترك تعليقاً