موضة

صيحة بنطلون الدنيم القصير تتألق بها النجمات هذا الموسم

محتوى مدفوع

أصبحت صيحة الدنيم من الصيحات الرائجة مؤخرًا، سواء أكانت تأخذ شكل صور ظلية بسيطة أو مطرزة أو واسعة أو تجمع درجتين مختلفتين، الكثير من الأنماط الجديدة جعلت من قماش الدنيم، القماش الأكثر رواجًا خصوصًا في صفوق النجمات و الفاشينيستا. وقد لاحظنا مؤخراً انتشار صيحة بنطلون الدنيم القصير والواسع من الأسفل والذي يكون ممزقًا أو بفتحتين جانبيتين أو بحواف غير متماثلة. هذا النمط من الدنيم يضفي طابعًا مميزًا على إطلالتك ويعكس ذوقك الرفيع، وهو أنيق بشكل مذهل، فمثلاً يمكنك اختياره مزينًا بأشرطة جانبية، وقومي بتنسيقه  مع كروب توب أنيق و سترة رياضية طويلة وبوت الجورب على طريقة العارضة الفلسطينية الأصل "جيجي

أصبحت صيحة الدنيم من الصيحات الرائجة مؤخرًا، سواء أكانت تأخذ شكل صور ظلية بسيطة أو مطرزة أو واسعة أو تجمع درجتين مختلفتين، الكثير من الأنماط الجديدة جعلت من قماش الدنيم، القماش الأكثر رواجًا خصوصًا في صفوق النجمات و الفاشينيستا.

وقد لاحظنا مؤخراً انتشار صيحة بنطلون الدنيم القصير والواسع من الأسفل والذي يكون ممزقًا أو بفتحتين جانبيتين أو بحواف غير متماثلة.

هذا النمط من الدنيم يضفي طابعًا مميزًا على إطلالتك ويعكس ذوقك الرفيع، وهو أنيق بشكل مذهل، فمثلاً يمكنك اختياره مزينًا بأشرطة جانبية، وقومي بتنسيقه  مع كروب توب أنيق و سترة رياضية طويلة وبوت الجورب على طريقة العارضة الفلسطينية الأصل "جيجي حديد".

اكتشفي معنا أبرز موديلات بنطلونات الدنيم بالصيحة الجديدة، واختاري منها ما يناسبك حسب ميزانيتك وذوقك.

اترك تعليقاً