موضة

تصاميم "شانيل".. اختيار النجمات على السجادة الحمراء

تصاميم "شانيل".. اختيار النجمات على...

محتوى مدفوع

تفضل الكثيرات من النجمات العالميات ارتداء أزياء شانيل، خاصة على السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى، مستعينين بهذه الماركة العالمية التي أصبحت مرادفا لـ"الأناقة الخالدة"، والتي تضفي أزياؤها عليهن سحرا وجمالا لا يضاهى. ومن هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ارتدين من دار أزياء "شانيل" الفرنسية في الفترة الأخيرة.. إيما ستون ارتدت النجمة العالمية إيما ستون يوم الـ12 من فبراير الماضي، فستانا يكشف عن الصدر باللون الكحلي، مرصعا بالأحجار الفضية، وله بنطلون من قماش الفستان نفسه. جانيل موناي في الـ 29 من يناير الماضي، ارتدت النجمة الأمريكية جانيل موناي فستانا ذا رقبة مرتفعة باللونين الأبيض والأسود المتجانسين. كريستين ستيوارت أما النجمة العالمية كريستين

تفضل الكثيرات من النجمات العالميات ارتداء أزياء شانيل، خاصة على السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى، مستعينين بهذه الماركة العالمية التي أصبحت مرادفا لـ"الأناقة الخالدة"، والتي تضفي أزياؤها عليهن سحرا وجمالا لا يضاهى.

ومن هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ارتدين من دار أزياء "شانيل" الفرنسية في الفترة الأخيرة..

إيما ستون

ارتدت النجمة العالمية إيما ستون يوم الـ12 من فبراير الماضي، فستانا يكشف عن الصدر باللون الكحلي، مرصعا بالأحجار الفضية، وله بنطلون من قماش الفستان نفسه.

جانيل موناي

في الـ 29 من يناير الماضي، ارتدت النجمة الأمريكية جانيل موناي فستانا ذا رقبة مرتفعة باللونين الأبيض والأسود المتجانسين.

كريستين ستيوارت

أما النجمة العالمية كريستين ستيوارت فارتدت يوم الـ3 من مارس الماضي، فستانا فضيا من الكشمير المطرز بالستراس الناعم، يكشف عن الذراعين.

جيسيكا شاستاين

الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستاين ظهرت يوم الـ2 من مارس الماضي، بفستان فضي مائل إلى الأبيض من الساتان المطرز، ذي حزام خصر عريض من الجلد الفضي.

رايلي كيو

أيضا ظهرت الممثلة الأمريكية رايلي كيو يوم الـ 8 من فبراير الماضي، بفستان أسود يجمع ما بين الساتان والشيفون والاحجار اللامعة في تمازج مثالي.

ليلي روز ديب

شوهدت النجمة العالمية ليلي روز ديب، يوم الـ24 من فبراير الماضي، بفستان من الحرير الأزرق الناعم، ذي تنورة من الساتان المطرز بالستراس، وحزام خصر من الجلد الأزرق الناعم.

روث نيجا

كما ظهرت الممثلة الإثيوبية روث نيجا، يوم الـ 25 من فبراير الماضي، بقطعتين من الجوخ، عبارة عن تنورة وسترة قصيرة بلون الأوف وايت المطرز بالخيوط الذهبية.

اترك تعليقاً