موضة

أناقتك أجمل في رمضان مع New look

محتوى مدفوع

مع قدوم شهر رمضان جددي خزانتك بأجمل الملابس من نيو لوك، واختاري ما يناسبكِ سواء لارتدائها خلال النهار أو ما يتناسب مع الليالي الرمضانية. الملابس النهارية تتمتع بقصات دقيقة عبارة عن خطوط مستقيمة وأقمشة تعطي ٱنتعاشًا للشكل، حيث يمكنك اختيار جامبسوت بقصة متطورة مستعملة ألوان الوردي الفاتح أو الرمادي الغامض. وتشمل التفاصيل الرئيسية لهذا الموسم الطيات الأمامية والربطة على مستوى الحزام، و يمكنك اكتشاف الموضة عن طريق المزج ما بين البنطلون القصير مع توب ذي طباعات زهرية، استكملي الإطلالة مع حقيبة كلاتش و حذاء مفتوح ذي كعب قصير. بالنسبة للملابس المثالية لكل من النهار والليل، اختاري كيمونو البوهيمي في طباعة

مع قدوم شهر رمضان جددي خزانتك بأجمل الملابس من نيو لوك، واختاري ما يناسبكِ سواء لارتدائها خلال النهار أو ما يتناسب مع الليالي الرمضانية.

الملابس النهارية تتمتع بقصات دقيقة عبارة عن خطوط مستقيمة وأقمشة تعطي ٱنتعاشًا للشكل، حيث يمكنك اختيار جامبسوت بقصة متطورة مستعملة ألوان الوردي الفاتح أو الرمادي الغامض.

وتشمل التفاصيل الرئيسية لهذا الموسم الطيات الأمامية والربطة على مستوى الحزام، و يمكنك اكتشاف الموضة عن طريق المزج ما بين البنطلون القصير مع توب ذي طباعات زهرية، استكملي الإطلالة مع حقيبة كلاتش و حذاء مفتوح ذي كعب قصير.

بالنسبة للملابس المثالية لكل من النهار والليل، اختاري كيمونو البوهيمي في طباعة الأزهار المستوحى من التسعينيات، كما يمكنكِ إضافة إكسسوارات لهذه الإطلالة باستعمال عقد ضيق متعدد الطبقات وزوج من كعب بالدانتيل مفتوح من الأمام.

احرصي على اختيار "فستان ماكسي" طويل مع أكمام طويلة في ظلال ناعمة من اللون الأخضر. الطبعات المميزة لإظهار أنوثتك مع فساتين ماكسي طويلة الأكمام هي وعد لتكون خزانة ملابسك تشمل القطع الأساسية لهذا الموسم .

تعد المعادن اللامعة والتفاصيل المصنوعة من الأسفل أسهل طريقة لتبريز الأناقة لهذا العيد، وللمزيد من الاسترخاء و الفخامة، جربي فستان الماكسي الفضي مع الإكسسوارات المنمقة أو جامبسوت الكولوت المتكون من طبقة من الدانتيل، سيكون هذا اللوك متناسبًا مع كعب مدبب، وأقراط دائرية ضخمة وحقيبة يدوية صغيرة لإكمال الإطلالة.

اترك تعليقاً