موضة

إيما روبرتس تمزج 3 طبعات مختلفة في زي واحد

محتوى مدفوع

أحد الأشياء التي نحبها كثيرًا  لدى إيما روبرتس تتجلي في ميلها إلى المغامرة والمخاطرة عندما يتعلق الأمر بالأزياء وحقيقة أنها تنجح في كل إطلالاتها الجريئة، ما يجعلها من أبرز أيقونات الموضة في العصر الحالي، وقد تألقت الممثلة الشابة بإطلالة من توقيع كوتش 1941 تشمل قطعًا من مجموعة العلامة التجارية لموسم خريف / شتاء 2017، والتي شملت ثلاث طبعات مختلفة. السر وراء نجاحها تجلى في دمج الطبعات المختلفة معًا  وفي اعتماد لوحة ألوان متدرجة، أي اختيار كل من الفستان، السترة، والحقيبة من عائلة اللون نفسه. ونتيجة لذلك، فإن الجمع بين الطبعات المتناسقة من ناحية الألوان تجعل إطلالتك مثالية وناجحة كما تجعلها تبدو

أحد الأشياء التي نحبها كثيرًا  لدى إيما روبرتس تتجلي في ميلها إلى المغامرة والمخاطرة عندما يتعلق الأمر بالأزياء وحقيقة أنها تنجح في كل إطلالاتها الجريئة، ما يجعلها من أبرز أيقونات الموضة في العصر الحالي، وقد تألقت الممثلة الشابة بإطلالة من توقيع كوتش 1941 تشمل قطعًا من مجموعة العلامة التجارية لموسم خريف / شتاء 2017، والتي شملت ثلاث طبعات مختلفة.

السر وراء نجاحها تجلى في دمج الطبعات المختلفة معًا  وفي اعتماد لوحة ألوان متدرجة، أي اختيار كل من الفستان، السترة، والحقيبة من عائلة اللون نفسه.

ونتيجة لذلك، فإن الجمع بين الطبعات المتناسقة من ناحية الألوان تجعل إطلالتك مثالية وناجحة كما تجعلها تبدو أحادية اللون وأنيقة.

اترك تعليقاً