موضة

توبات أنيقة لإطلالة يومية جذابة..

محتوى مدفوع

كثيراً ما تلجأ النساء إلى ارتداء الدنيم الضيق، لأنه من القطع التي يسهل ارتداؤها كما أنها مريحة، لكن المشكلة التي يواجهنها دائماً هي طريقة تنسيق هذه القطعة الأساسية مع قطع أخرى للحصول على إطلالة يومية أنيقة. الحل يكمن في اختيار التوب بموديل عصري جذاب، وملفت للأنظار مثل الموديلات ذات الأكمام الواسعة أو بقصة الجرس، أو تلك المزينة بطبقات من الكشاكش، أو المزينة بزينات وزخارف براقة وغيرها، وهي من الصيحات الجديدة لهذا الموسم. وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من الصنادل المسطحة بحزام الكاحل أو الصنادل بالكعب العريض أو صنادل الودجز. إليك أجمل موديلات التوبات لموسم الربيع، من أشهر المتاجر والماركات العالمية.

كثيراً ما تلجأ النساء إلى ارتداء الدنيم الضيق، لأنه من القطع التي يسهل ارتداؤها كما أنها مريحة، لكن المشكلة التي يواجهنها دائماً هي طريقة تنسيق هذه القطعة الأساسية مع قطع أخرى للحصول على إطلالة يومية أنيقة.

الحل يكمن في اختيار التوب بموديل عصري جذاب، وملفت للأنظار مثل الموديلات ذات الأكمام الواسعة أو بقصة الجرس، أو تلك المزينة بطبقات من الكشاكش، أو المزينة بزينات وزخارف براقة وغيرها، وهي من الصيحات الجديدة لهذا الموسم.

وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من الصنادل المسطحة بحزام الكاحل أو الصنادل بالكعب العريض أو صنادل الودجز.

إليك أجمل موديلات التوبات لموسم الربيع، من أشهر المتاجر والماركات العالمية.

اترك تعليقاً