موضة

القوة الإيجابية في مجموعة Alice + Olivia لربيع وصيف 2017

المساحة الواسعة لحرية التأمل والتأويل في حدائق "بومارزو" الرومانسية الغامضة في روما، شكلت محور مجموعة ستايسي بندت لأليس وأوليفيا لربيع وصيف 2017، التي تتميز بقوة الإيجابية والقدرةعلى التواصل مع الذات، فتنقلنا إلى حكاية من الخيال فيها الكثير من الغموض والألوهية في آنِ معاً. استطاعت بندت خلق حالة من الخيال الهادىء في هذه المجوعة المؤلفة من مزيج من القطع المميزة ولوحة حادة من ألوان قوس قزح بالإضافة إلى الأسود والأبيض والألوان المحايدة. تتراوح الصورالظلية بين الفساتين الكلاسيكية، والسراويل الواسعة الساق،والبلوزات المثيرة بكتف واحدة، وتوبات مناسبة للسهرات، كذلك الجاكيتات المطرزة وبدلات الـjumpsuit ذات الطلة المعاصرة المناسبة للنهار. هناك أيضاً مجموعة من القطع

المساحة الواسعة لحرية التأمل والتأويل في حدائق "بومارزو" الرومانسية الغامضة في روما، شكلت محور مجموعة ستايسي بندت لأليس وأوليفيا لربيع وصيف 2017، التي تتميز بقوة الإيجابية والقدرةعلى التواصل مع الذات، فتنقلنا إلى حكاية من الخيال فيها الكثير من الغموض والألوهية في آنِ معاً.

استطاعت بندت خلق حالة من الخيال الهادىء في هذه المجوعة المؤلفة من مزيج من القطع المميزة ولوحة حادة من ألوان قوس قزح بالإضافة إلى الأسود والأبيض والألوان المحايدة.

تتراوح الصورالظلية بين الفساتين الكلاسيكية، والسراويل الواسعة الساق،والبلوزات المثيرة بكتف واحدة، وتوبات مناسبة للسهرات، كذلك الجاكيتات المطرزة وبدلات الـjumpsuit ذات الطلة المعاصرة المناسبة للنهار. هناك أيضاً مجموعة من القطع المستقلة التي يمكن تنسيقها مع البدلات أو ترك الخيار والإبداع لخلطها وتنسيقها مع قطع أخرى أو لبسها على طريقة طبقات، ما يعزز الشعور بالتفرد.

من ناحية الألون، فالمجموعة مبنية أساساً على تجاور الصور الظلية الأثيرية بالألوان المشرقة مع لمسات من الألوان الداكنة. كذلك فيها الكثير من ألوان قوس قزح كالوردي، الخشخاش، الأخضر، النيلي والبنفسجي التي تتباين مع تقليمات غرافيكية للأسود والأبيض.

وبالنسبة للإكسسوارات فتتميز بملمس واضح وبتفاصيل دقيقة، وهي تكمل لوحة الألوان المشرقة واللمسات الأنيقة التي تتميز بها المجموعة، والجديد المثير فيها هو تشكيلة النظارات التي أرادت بندت من خلالها إضفاء أجواء من الإثارة والمرح على المجموعة، ولكي تجسد فكرة سلطة المرأة في رسم أسلوب خاص بها.

اترك تعليقاً