موضة

برادا تضيف أنماطاً جديدة إلى مجموعة "Made to Order Décolleté"

برادا تضيف أنماطاً جديدة إلى مجموعة...

محتوى مدفوع

بمناسبة موسم الربيع ، قامت العلامة التجارية الإيطالية "برادا" بتحديث مجموعة " Made to Order Décolleté " المصنوعة حسب الطلب، حيث يمكن للعملاء الاختيار بين 18 نمطاً من الأحذية المدببة الرأس والصنادل، وبثمانية كعوب بأطوال مختلفة، كما تأتي بمجموعة واسعة من الظلال متوفرة بمواد متنوعة تشمل جلد الغزال والجلود الفاخرة و المخمل والساتان، ويمكنك أيضًا إضافة مشبك من الألماس لتزيين حذائك المخصص. وبما أن الموضة الفاخرة قد أصبحت متوفرة على نحو متزايد، فإن "التخصيص" يعد وسيلة أنيقة لاستعادة عنصر الفرادة والتميز. هذه الخدمة متوفرة أيضًا في طبعات برادا الكلاسيكية، حيث توسعت لتشمل زخارف الأزهار والقلوب، وكلها مصنوعة من الجلد اللامع،

بمناسبة موسم الربيع ، قامت العلامة التجارية الإيطالية "برادا" بتحديث مجموعة " Made to Order Décolleté " المصنوعة حسب الطلب، حيث يمكن للعملاء الاختيار بين 18 نمطاً من الأحذية المدببة الرأس والصنادل، وبثمانية كعوب بأطوال مختلفة، كما تأتي بمجموعة واسعة من الظلال متوفرة بمواد متنوعة تشمل جلد الغزال والجلود الفاخرة و المخمل والساتان، ويمكنك أيضًا إضافة مشبك من الألماس لتزيين حذائك المخصص.

وبما أن الموضة الفاخرة قد أصبحت متوفرة على نحو متزايد، فإن "التخصيص" يعد وسيلة أنيقة لاستعادة عنصر الفرادة والتميز.

هذه الخدمة متوفرة أيضًا في طبعات برادا الكلاسيكية، حيث توسعت لتشمل زخارف الأزهار والقلوب، وكلها مصنوعة من الجلد اللامع، ويمكن تخصيص النعل والذي يأتي باللون الأسود، والزهري الفاتح و الأزرق الفاتح، كما يمكنك تزيين حذائك بالأحرف الأولى من اسمك، أو إضافة تاريخ ذكرى مميزة، رقم الحظ، أو قلب، شفاه أو زهرة جذاب، كما سيكون تصميم العلبة متطابقًا مع نمط الحذاء.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة ستطلق لأول مرة في متجر "هارودز" في لندن في شهر مايو المقبل، سيستغرق تسليم الحذاء المخصص ثمانية أسابيع.

اترك تعليقاً