موضة

ابدئي بالتحضير لإطلالتك الرمضانية من الآن

ابدئي بالتحضير لإطلالتك الرمضانية م...

محتوى مدفوع

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، تبدأ التحضيرات لاستقباله، ولا تقتصر هذه التحضيرات على ما لذ وطاب من قوائم الطعام والتفنن فيها، ولا على البحث عن أفضل المسلسلات وبرامج الترفيه التي تجود بها محطات التلفاز في هذا الشهر المبارك. بل يتعدى الأمر ذلك بالنسبة لك سيدتي، إذ إضافة إلى ما سبق عليك التحضير لإطلالاتك الرمضانية التي تستوحينها من روحانيات هذا الشهر. يعد القفطان المغربي الذي لا زال يلاقي رواجا لدى كل السيدات وفي مختلف المناسبات الأمثل لإطلالتك الرمضانية، لما فيه من رقي وحشمة وجمال، وتتطرح العديد من دور الأزياء الكبرى تصاميم تحمل لوحات فنية بتطاريزها المذهبة أو الفضية أو حتى

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، تبدأ التحضيرات لاستقباله، ولا تقتصر هذه التحضيرات على ما لذ وطاب من قوائم الطعام والتفنن فيها، ولا على البحث عن أفضل المسلسلات وبرامج الترفيه التي تجود بها محطات التلفاز في هذا الشهر المبارك.

بل يتعدى الأمر ذلك بالنسبة لك سيدتي، إذ إضافة إلى ما سبق عليك التحضير لإطلالاتك الرمضانية التي تستوحينها من روحانيات هذا الشهر.

يعد القفطان المغربي الذي لا زال يلاقي رواجا لدى كل السيدات وفي مختلف المناسبات الأمثل لإطلالتك الرمضانية، لما فيه من رقي وحشمة وجمال، وتتطرح العديد من دور الأزياء الكبرى تصاميم تحمل لوحات فنية بتطاريزها المذهبة أو الفضية أو حتى تلك المشغولة بالستراس.

انتقي الألوان التي تناسب بشرتك، كما نرى بأن اللون الأبيض والعاجي بدرجاته تعد الأمثل لإطلالاتك الرمضانية.

الشالات المطرزة، والتي يمكنك ارتداؤها مع أي إطلالة لمنحها طابعا روحانيا أنيقا سواءً كانت إطلالتك كاجوال أو رسمية، فالشالات المطرزة بالنقوش أو الحروف العربية كفيلة بأن تضفي ملمسا جميلا ورقيقا لزيك.

اترك تعليقاً