موضة

"ريبيكا دي رافينيل" تعرض أول مجموعة لها من الأزياء الجاهزة في متجر "مودا أوبراندي"

عرض متجر الأزياء الراقية "مودا أوبراندي" أول مجموعة من الأزياء الجاهزة للمصممة "ريبيكا دي رافينيل" لموسم خريف 2017. وقد اشتهرت المصممة بفضل تصميم الأقراط الكروية المنسدلة، وتعد هذه المجموعة مجموعتها الأولى في مجال الأزياء الجاهزة، وتتضمن المجموعة قطعة القميص الفستان، والمستوحى من قطعة صممتها لنفسها، ويأتي القميص مصنوعاً 100٪ من الحرير الفاخر، والمصنع في لوس أنجلوس، و هو متوفر بثمانية ألوان هادئة. كما تتضمن مجموعة "دي رافينيل" الجديدة حقيبة السلة " Lolli Basket " متوفرة بأربعة ألوان مشرقة، إلى جانب أقراط " Christy Hoop La La" الجذابة والمتوفرة بألوان متعددة وأنيقة. اكتشفي معنا مجموعة " ريبيكا دي رافينيل" الجديدة والمتوفرة

عرض متجر الأزياء الراقية "مودا أوبراندي" أول مجموعة من الأزياء الجاهزة للمصممة "ريبيكا دي رافينيل" لموسم خريف 2017.

وقد اشتهرت المصممة بفضل تصميم الأقراط الكروية المنسدلة، وتعد هذه المجموعة مجموعتها الأولى في مجال الأزياء الجاهزة، وتتضمن المجموعة قطعة القميص الفستان، والمستوحى من قطعة صممتها لنفسها، ويأتي القميص مصنوعاً 100٪ من الحرير الفاخر، والمصنع في لوس أنجلوس، و هو متوفر بثمانية ألوان هادئة.

كما تتضمن مجموعة "دي رافينيل" الجديدة حقيبة السلة " Lolli Basket " متوفرة بأربعة ألوان مشرقة، إلى جانب أقراط " Christy Hoop La La" الجذابة والمتوفرة بألوان متعددة وأنيقة.

اكتشفي معنا مجموعة " ريبيكا دي رافينيل" الجديدة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني لمتجر "مودا أوبراندي"، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً