موضة

مجموعة كريستوفر كين المستوحاة من فيلم "الجميلة والوحش".. حالمة وساحرة

محتوى مدفوع

"الجميلة والوحش" هو بالتأكيد أحد أبرز الأفلام هذه السنة، فالجميع يعشقون شخصياته، وقصته وصيحات الموضة التي تبرز فيه، وعلى ما يبدو فإن هذه الأخيرة قد استولت على اهتمام أشهر المصممين، حيث قرر المصمم "كريستوفر كين" التعاون مع شركة "ديزني"، لإطلاق تشكيلة "Christopher Kane x Beauty and the Beast"، هذا التعاون الذي كان بمثابة أحد أكبر أحلام "كين" حيث صرح سابقًا في مقابلة مع مجلة "فوغ" بأن "ديزني" لعبت دوراً هاماً في حياته. "حالمة وساحرة" كلمتان تصفان معظم قطع التشكيلة الجديدة التي دمجت بين الطبعات المبهجة والمرحة من ديزني واللمسات الراقية والأقمشة المستدامة، كما ركز المصمم كين على نمطين رئيسيين الورود وقماش التول،

"الجميلة والوحش" هو بالتأكيد أحد أبرز الأفلام هذه السنة، فالجميع يعشقون شخصياته، وقصته وصيحات الموضة التي تبرز فيه، وعلى ما يبدو فإن هذه الأخيرة قد استولت على اهتمام أشهر المصممين، حيث قرر المصمم "كريستوفر كين" التعاون مع شركة "ديزني"، لإطلاق تشكيلة "Christopher Kane x Beauty and the Beast"، هذا التعاون الذي كان بمثابة أحد أكبر أحلام "كين" حيث صرح سابقًا في مقابلة مع مجلة "فوغ" بأن "ديزني" لعبت دوراً هاماً في حياته.

"حالمة وساحرة" كلمتان تصفان معظم قطع التشكيلة الجديدة التي دمجت بين الطبعات المبهجة والمرحة من ديزني واللمسات الراقية والأقمشة المستدامة، كما ركز المصمم كين على نمطين رئيسيين الورود وقماش التول، وتشمل المجموعة قمصانا ناعمة شفافة، فساتين راقية مزينة بالوردة الأيقونية الحمراء، وفساتين قصيرة مطرزة بالورود، معطفا طويلا ناعما ومطرزا، وتنورة ميدي شفافة ومطرزة.

أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الإكسسوارات الصغيرة والجميلة فقدم المصمم حقائب اليد حاملات المفاتيح، و قلادة راقية مزينة بالوردة الحمراء، بالإضافة إلى صندل الكعب العالي المزينة بشريط الدانتيل على مستوى الكاحل.

وطغت على قطع المجموعة ألوان الباستيل وبالتحديد الأزرق السماوي و الفيروزي إلى جانب البنفسجي والأصفر، كما برز اللون الأبيض والأحمر كألوان ثانوية في المجموعة.

الجدير بالذكر أن قطع المجموعة الجديدة  أصبحت متاحة في المتجر الرئيسي لعلامة " كريستوفر كين" على شارع ماونت في لندن، وكذلك على الموقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً