مجموعة دار Maje الجديدة.. أزياء عصرية مع نفحات جرافيكية

111111111

فوشيا- خاص

من التكوينات البديعة للسماء والبحر وإشراقات الصيف الأولى، استوحت Judith Milgrom، المديرة الفنية لدار Maje للأزياء، إلهام تشكيلتها الجديدة التي تم ابتكارها للعاشقات الشغوفات باقتناء توليفات آسرة من الأزياء العصرية مع نفحات جرافيكية تمنحهنّ إطلالة خلابة كل يوم.

وتظهر في التشكيلة أقمشة الدنيم في تناغم مع الحضور المشرق للأبيض والأخضر الكامد والأحمر، التي تشكل بمجملها الركن الأساسي لهذه التشكيلة الصغيرة من الأزياء المتميزة بلمسة عصرية يمكن ارتداؤها كل يوم، كما تمكنت هذه العلامة من تقديم توليفة فريدة من تدرجات الأزرق الخام مع ومضات تتلاشى تدريجياً لأزرق الإنديجو الداكن، إضافة إلى صياغات مبتكرة من الأزرق المتألق، لتنسجم جميعها مع لمحات لونية غاية في الأناقة.

وتتضمن التصاميم فستاناً جذاباً بقصة تحاكي القميص يزدان بجيوب كبيرة الحجم، إضافة إلى سترة قصيرة تزهو بأكمام فضفاضة بقصة دائرية. كما تشتمل القطع على فستان رائع مزود بسحاب ما يمنحه إطلالة تناسب كافة الأوقات، إضافة إلى كنزة طويلة بلا أكمام تتألق بقصة ظاهرة عند الحواشي، لتثبت حضوراً لا يخبو ألقه إلى جانب كافة توليفات التشكيلة المكونة من 9 نماذج من أزياء الدنيم المتآلفة بألوانها الهادئة والباهتة.

ويمكن جمع هذه القطع المصممة وفق تنسيقات متجاورة من الأقمشة لابتكار إطلالة جديدة غاية في الأناقة، حيث يمكن ارتداء معطف يلتف حول الجسم بواسطة حزام مع صندل شاطئي من الجلد ذهبي اللون وسروال جينز بتصميم واسع، إلى جانب حقيبة M الشهيرة، والتي تزهو الآن بتصميم مزخرف جديد من قصات متجاورة من الجلد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com