موضة

من وحي الأحلام.. "إتش إند إم" تطلق خط أزياء لكلا الجنسين

إذا كان هناك شيء واحد نعرفه عن الموضة، هو أنها تتطور بشكل دائم، تزيل الحدود وتتحدى القواعد، فنرى الملابس الرجالية والنسائية تؤثر على بعضها البعض، لهذا السبب أعلنت علامة "إتش إند إم" على استعدادها لطرح مجموعة من أزياء الدنيم مناسبة لكلا الجنسين، أطلقت عليها اسم "Denim United"، والتي ستتوفر حصرياً على الموقع الإلكتروني للعلامة، بدءًا من 23 مارس/ آذار. ويشمل خط الدنيم الجديد موديلات قطع الدنيم بأحجام كبيرة وبمجموعة متنوعة من الأقمشة، تتنوع بين سراويل الدنيم و الشورتات، إلى بدلات الأوفر والسترات، وصولا إلى القمصان والكنزات. ونيابة عن ماركة الأزياء السويدية، صرح المتحدث باسم "ماري بيث شميت": " من الطبيعي جدًا

إذا كان هناك شيء واحد نعرفه عن الموضة، هو أنها تتطور بشكل دائم، تزيل الحدود وتتحدى القواعد، فنرى الملابس الرجالية والنسائية تؤثر على بعضها البعض، لهذا السبب أعلنت علامة "إتش إند إم" على استعدادها لطرح مجموعة من أزياء الدنيم مناسبة لكلا الجنسين، أطلقت عليها اسم "Denim United"، والتي ستتوفر حصرياً على الموقع الإلكتروني للعلامة، بدءًا من 23 مارس/ آذار.

ويشمل خط الدنيم الجديد موديلات قطع الدنيم بأحجام كبيرة وبمجموعة متنوعة من الأقمشة، تتنوع بين سراويل الدنيم و الشورتات، إلى بدلات الأوفر والسترات، وصولا إلى القمصان والكنزات.

ونيابة عن ماركة الأزياء السويدية، صرح المتحدث باسم "ماري بيث شميت": " من الطبيعي جدًا بالنسبة لنا إطلاق مجموعة مشتركة لكلا الجنسين لأن الموضة تتطور وتتقاطع باستمرار، واليوم نرى أنه لا توجد حدود في الأسلوب الديمقراطي، لهذا فالأزياء يجب أن تكون دائماً شاملة".

اترك تعليقاً