موضة

مجموعة الأزياء الجاهزة من "تودز" لخريف وشتاء 2017 ... تصاميم أنيقة بلمسات الجلد الفاخر

عادت علامة المنتجات الجلدية "تودز" إلى أسبوع الموضة في ميلانو لتقدم تشكيلتها الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017، واتخذت المجموعة منعطفًا فنيًا وأدبيًا غير متوقع. وقد عمل على تصميم المجموعة فريق المصممين والذي ظهر بعد نهاية العرض، وافتتح العرض بظهور العارضة "Mariacarla Boscono" وهي ترتدي تنورة جلدية تحت الركبة منسقة مع بلوزة بيضاء وجاكيت راكبي الدراجة النارية الجلدية الطويلة، وحملت حقيبة التوت المطرزة على الجانبين، وبوت الكاحل. وتنوعت الجاكيتات الجلدية بتنوع أحجامها وألوانها مثل الأبيض والأسود والبني الفاتح، منسقة مع السراويل الجلدية الضيقة، كما قدمت العلامة حذاء الكريبر بقاعدة مطاطية جديدة مزينة بشراريب وتأتي بكعب عال مزينة بالأشرطة

عادت علامة المنتجات الجلدية "تودز" إلى أسبوع الموضة في ميلانو لتقدم تشكيلتها الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017، واتخذت المجموعة منعطفًا فنيًا وأدبيًا غير متوقع.

وقد عمل على تصميم المجموعة فريق المصممين والذي ظهر بعد نهاية العرض، وافتتح العرض بظهور العارضة "Mariacarla Boscono" وهي ترتدي تنورة جلدية تحت الركبة منسقة مع بلوزة بيضاء وجاكيت راكبي الدراجة النارية الجلدية الطويلة، وحملت حقيبة التوت المطرزة على الجانبين، وبوت الكاحل.

وتنوعت الجاكيتات الجلدية بتنوع أحجامها وألوانها مثل الأبيض والأسود والبني الفاتح، منسقة مع السراويل الجلدية الضيقة، كما قدمت العلامة حذاء الكريبر بقاعدة مطاطية جديدة مزينة بشراريب وتأتي بكعب عال مزينة بالأشرطة بالإضافة الى بوت الكاحل.

كما تضمنت المجموعة معطف الترانش بتفاصيل جلدية منسقة مع أحذية ركوب الخيل عالية فوق الركبة، بالإضافة إلى حقيبة الكتف الكلاسيكية.

اكتشفي معنا مجموعة الأزياء الجاهزة من "تودز" لخريف 2017.

اترك تعليقاً