موضة

تشكيلة الأزياء الجاهزة من "ماركيزا نوت".. فخامة الإمبراطورية الصينية

محتوى مدفوع

يعد خط "ماركيزا نوت" امتدادًا لعلامة "ماركيزا" الشهيرة، حسب ما أوضحت المصممتان "جورجينا تشابمان" و"كيرين كريج"، وأشارتا أن مجموعة موسم خريف وشتاء 2017  مستوحاة من الإمبراطورية الصينية. واستوحت المصممتان من ثقافة الإمبراطوية الصينية التفاصيل الفاخرة التي زينت معظم فساتين المجموعة، وأتت بقصة الأكتاف العارية مثل فستان التول بطبعة البولكا دوت، وفستان الشيفون الضيق على مستوى الصدر بصيحة الكورسيه، فساتين التول المنسدلة والمرصعة ببلورات براقة. كما اشتملت المجموعة على  فساتين مطرزة بالفراشات والأزهار الملونة بصيحة الهالتر، فساتين التول السوداء القصيرة و المطرزة بالأكمام الطويلة، فساتين مزينة بأزهار ثلاثية الأبعاد، إلى جانب فساتين المخمل الضيقة. اكتشفي معنا تشكيلة الأزياء الجاهزة من "

يعد خط "ماركيزا نوت" امتدادًا لعلامة "ماركيزا" الشهيرة، حسب ما أوضحت المصممتان "جورجينا تشابمان" و"كيرين كريج"، وأشارتا أن مجموعة موسم خريف وشتاء 2017  مستوحاة من الإمبراطورية الصينية.

واستوحت المصممتان من ثقافة الإمبراطوية الصينية التفاصيل الفاخرة التي زينت معظم فساتين المجموعة، وأتت بقصة الأكتاف العارية مثل فستان التول بطبعة البولكا دوت، وفستان الشيفون الضيق على مستوى الصدر بصيحة الكورسيه، فساتين التول المنسدلة والمرصعة ببلورات براقة.

كما اشتملت المجموعة على  فساتين مطرزة بالفراشات والأزهار الملونة بصيحة الهالتر، فساتين التول السوداء القصيرة و المطرزة بالأكمام الطويلة، فساتين مزينة بأزهار ثلاثية الأبعاد، إلى جانب فساتين المخمل الضيقة.

اكتشفي معنا تشكيلة الأزياء الجاهزة من " ماركيزا نوت " لخريف وشتاء 2017 .

اترك تعليقاً