موضة

4 أنواع من الأحذية فقط ترتديها النجمات.. تعرفي عليها

4 أنواع من الأحذية فقط ترتديها النج...

محتوى مدفوع

لا تكتمل الإطلالة الأنيقة لنجمات هوليوود على السجادة الحمراء إلا بارتدائهن للأحذية الفاخرة التي أصبحت تكتسب أهمية كبرى بقدر الفستان نفسه. لكن بالرغم من أن مصممي الأحذية العالميين يوظفون كامل إبداعاتهم لتصميم أحذية مبتكرة لشد اهتمام النجمات، إلا أن هناك 4 فئات من الأحذية فقط التي تفضلها هؤلاء النجمات: الحذاء الأسود ذو المقدمة الحادة الحذاء الأسود ذو الكعب العالي والمقدمة الحادة كان ولا يزال المفضل لدى عدد كبير من النجمات، لأنه بسيط وأنيق ويتناسب مع إطلالات عديدة مهما اختلفت ألوان الفستان ومهما اختلفت المناسبة. الحذاء البيج من ستيوارت ويتزمان يعتبر الحذاء أو الصندل البيج ذو اللون الحمي أو Nudist من

لا تكتمل الإطلالة الأنيقة لنجمات هوليوود على السجادة الحمراء إلا بارتدائهن للأحذية الفاخرة التي أصبحت تكتسب أهمية كبرى بقدر الفستان نفسه.

لكن بالرغم من أن مصممي الأحذية العالميين يوظفون كامل إبداعاتهم لتصميم أحذية مبتكرة لشد اهتمام النجمات، إلا أن هناك 4 فئات من الأحذية فقط التي تفضلها هؤلاء النجمات:

الحذاء الأسود ذو المقدمة الحادة

الحذاء الأسود ذو الكعب العالي والمقدمة الحادة كان ولا يزال المفضل لدى عدد كبير من النجمات، لأنه بسيط وأنيق ويتناسب مع إطلالات عديدة مهما اختلفت ألوان الفستان ومهما اختلفت المناسبة.

الحذاء البيج من ستيوارت ويتزمان

يعتبر الحذاء أو الصندل البيج ذو اللون الحمي أو Nudist من أهم القطع في خزانة الأحذية، حيث ترتديه نجمات هوليوود لميزات عدة، فهو ليس مرئياً ويجعل القامة تبدو أطول لأنه يتوفر بالكعب العالي في معظم الأحيان ويعطي للقدم إطلالة مثيرة.

الحذاء الشفاف ذو المقدمة الحادة

للسيدات اللواتي يرغبن في إظهار أقدامهن الجميلة، يعتبر الحذاء الشفاف المصنوع من البلاستيك وذو المقدمة الحادة والمغلقة الخيار الأنسب للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة من دون عناء. وهذه الأحذية متوفرة لدى دار لوبوتان وجيانفيتو روسي وآخرين.

الحذاء الملون ذو المقدمة الحادة

الحذاء الملون ذو الكعب العالي أو المتوسط والمقدمة الحادة، هو كذلك يعتبر من الأساسيات في خزانة المرأة العصرية التي تبحث عن الإطلالة المشرقة والجاذبية المطلقة. يتناسب هذا النوع من الأحذية مع الفساتين الصيفية القصيرة وسراويل الجينز من أجل إطلالة مريحة ومتميزة.

اترك تعليقاً