من توقيع “ماركيزا”: 5 فساتين سنراها قريبًا على السجادة الحمراء

من توقيع “ماركيزا”:  5 فساتين سنراها قريبًا على السجادة الحمراء

رحاب درويش

 مع أسابيع الموضة التي تشهدها عواصم  الأزياء، تبقى أنظار النجمات تتابع آخر ما تقدمه دور الأزياء العالمية لتختار ما يناسبها من فساتين لتتألق بها في إطلالاتها القادمة على السجادة الحمراء. وهناك الكثير من النجمات العالميات اعتدن على اختيار فساتينهن اللواتي يسرن بها من توقيع الماركة العالمية الشهيرة “ماركيزا”.

ترشّح “فوشيا” هنا 5 فساتين عرضتها “ماركيزا” مؤخرًا بأسبوع الموضة في نيويورك، ومن المنتظر أن نراها قريباً  ترتديها النجمات العالميات على السجادة الحمراء.

الساتان والشمواه

جمع المصمم بين خامتين مختلفتين تمامًا ليصنع فستانًا لافتًا للأنظار، مكونًا من جزأين،  الجزء السفلي مصنوع من الساتان  باللون البيج، ذو قصّة على أحد الجانبين، أما الجزء العلوي جاء مكشوف الصدر مصنوع من الشمواه الأسود، مع بابيون سوداء كبيرة عند منطقة الخصر.

الشيفون والدانتيل

استخدم المصمم في هذا الفستان الفضفاض المثير الذي يجمع بين اللونين الأسود والبيج، الشيفون المكمّل بالدانتيل المطرّز بالإستراس، مع حزام خصر من الشمواه الأسود.

الدانتيل والشراشيب

تم المزج في هذا الفستان الأحمر بين خامتي الدانتيل المطرّز بالإستراس مع الشراشيب، التي تم الاعتماد عليها بشكل كبير حول الكتفين والخصر.

الساتان اللامع

اعتمد المصمم في هذا الفستان الأخضر على الساتان كقماش أساسي له، مع استعمال القليل من الإستراس المطرّز فوق الدانتيل على جانبي الصدر.

التلّ والدانتيل المطرز

فستان أسود مكشوف الصدر، تم الاعتماد فيه على قماش التلّ المكمّل بالدانتيل المطرّز في طبقات تبدأ أسفل الخصر، مع قطعة بسيطة وناعمة من الشمواه حول الصدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com