موضة

مجموعة زهير مراد لما قبل خريف 2017.. تصاميم مطرزة ومطبعة

قدم المصمم اللبناني الشهير زهير مراد تشكيلته الجديدة لما قبل خريف 2017 والتي ركز فيها على استخدام اللونين الأسود والوردي على وجه الخصوص. وكعادته تضمنت مجموعته الجديدة فساتين السهرة المصنوعة من قماش الشيفون المطرز، إلى جانب تلك المصنوعة من الأورجانزا والمطبعة بالأزهار، كم تضمنت المجموعة تنانير قصيرة منفوشة منسقة مع سترة حريرية مطرزة. وبرزت أيضًا في التشكيلة توبات حريرية بأكمام ضخمة، بالإضافة إلى السراويل القصيرة المطبعة بحزام عال، وسراويل واسعة بقصة الخصر العالي. وقد استخدم المصمم مجموعة متنوعة من الأقمشة كالتول،الأورجانزا،الدانتيل المطبع، الشيفون المطرز والحرير. أما لوحة الألوان فتنوعت بين الأسود والوردي والبيج والبنفسجي والفيروزي والأزرق. اكتشفي معنا المزيد من

قدم المصمم اللبناني الشهير زهير مراد تشكيلته الجديدة لما قبل خريف 2017 والتي ركز فيها على استخدام اللونين الأسود والوردي على وجه الخصوص.

وكعادته تضمنت مجموعته الجديدة فساتين السهرة المصنوعة من قماش الشيفون المطرز، إلى جانب تلك المصنوعة من الأورجانزا والمطبعة بالأزهار، كم تضمنت المجموعة تنانير قصيرة منفوشة منسقة مع سترة حريرية مطرزة.

وبرزت أيضًا في التشكيلة توبات حريرية بأكمام ضخمة، بالإضافة إلى السراويل القصيرة المطبعة بحزام عال، وسراويل واسعة بقصة الخصر العالي.

وقد استخدم المصمم مجموعة متنوعة من الأقمشة كالتول،الأورجانزا،الدانتيل المطبع، الشيفون المطرز والحرير.

أما لوحة الألوان فتنوعت بين الأسود والوردي والبيج والبنفسجي والفيروزي والأزرق.

اكتشفي معنا المزيد من أجمل الإطلالات من مجموعة"زهير مراد" لما قبل خريف 2017 .

اترك تعليقاً