موضة

4 طرق أنيقة لارتداء الوردي دون أن تشبهي أميرات ديزني

4 طرق أنيقة لارتداء الوردي دون أن ت...

كان اللون الوردي من الصيحات الرائجة في عام 2016، وعلى مايبدو فإنها سوف تستمرأيضاً لتزدهرهذه السنة، وذلك حسب مجموعات ربيع 2017، والتي كانت مشبعة إلى حد كبير بهذا اللون. إن كنت من عشاق هذا اللون لكنك لا ترغبين في الوقت نفسه أن تظهري بإطلالات أميرات ديزني، اخترنا لك 4 طرق لارتداء الوردي بطريقة أنيقة وجذابة.  بدلة مستوحاة من الأزياء الرجالية   اختاري بدلة أنيقة مستوحاة من الأزياء الرجالبة بدرجات الوردي الفاتح ونسقيها مع أحذية مسطحة وقميص كلاسيكي.  صيحة الكورسيه اختاري فستان أو بلوزة باللون الوردي الهادئ ونسقيها مع بوت الكاحل المخملي أو البوت العسكري، ثم ارتدي فوق الفستان حزام الكورسيه لتحصلي

كان اللون الوردي من الصيحات الرائجة في عام 2016، وعلى مايبدو فإنها سوف تستمرأيضاً لتزدهرهذه السنة، وذلك حسب مجموعات ربيع 2017، والتي كانت مشبعة إلى حد كبير بهذا اللون.

إن كنت من عشاق هذا اللون لكنك لا ترغبين في الوقت نفسه أن تظهري بإطلالات أميرات ديزني، اخترنا لك 4 طرق لارتداء الوردي بطريقة أنيقة وجذابة.

 بدلة مستوحاة من الأزياء الرجالية

 pink-suit-street-style

اختاري بدلة أنيقة مستوحاة من الأزياء الرجالبة بدرجات الوردي الفاتح ونسقيها مع أحذية مسطحة وقميص كلاسيكي.

 صيحة الكورسيه

pink-street-style

اختاري فستان أو بلوزة باللون الوردي الهادئ ونسقيها مع بوت الكاحل المخملي أو البوت العسكري، ثم ارتدي فوق الفستان حزام الكورسيه لتحصلي على إطلالة أنثوية جذابة.

اختاري ألواناً هادئة 

pink-tshirt

حتى لا تجذبي الأنظار، اختاري اللون الوردي بدرجة هادئة كالكريب الوردي، الخوخي والـ blush، و الـ rosewood .

 اختاري قصات عادية بسيطة

pink-sweater-street-style

ارتداء الـ Bodysuits، التنانيرالقصيرة، وحقائب اليد الصغيرة باللون الوردي يمكن أن يكون ملفتاُ جداً، لذلك ننصحك بارتداء القطع البسيطة والواسعة مثل الكنزات الصوفية أو السراويل الواسعة ونسقيها مع أحذية الأوكسفورد أو اللوفر.

اترك تعليقاً