موضة

حصول جوليان فورنييه على لقب "مصمم هوت كوتور"

حصول جوليان فورنييه على لقب "مصمم ه...

محتوى مدفوع

حاز المصمم الشاب جوليان فورنييه على لقب مصمم الهوت كوتور بعد مشاورات عديدة. أسس هذا المصمم الباريسي دار الأزياء التي تحمل اسمه عام 2009. وقد صرح الاتحاد الفرنسي لتصميم الأزياء للصحافة مؤخرا: "عُقد اجتماع مع لجنة تصنيف الكوتور من طرف وزارة الصناعة والاتحاد الفرنسي لتصميم الأزياء يوم الـ16  من ديسمبر الماضي. تم من خلاله منح كل من دار جوليان فورنييه وشياباريلي لقب مصمم هوت كوتور". الجدير بالذكر أن ماركة شياباريلي أسست عام 1927 على يد المصممة إلسا شياباريلي. تم امتلاكها حاليا من قبل رئيس Tod’s، دييغو ديلا فالي، ويقوم بتسييرها المصمم الفرنسي برتران جويون. يحمي القانون تسمية هوت كوتور بحيث

حاز المصمم الشاب جوليان فورنييه على لقب مصمم الهوت كوتور بعد مشاورات عديدة. أسس هذا المصمم الباريسي دار الأزياء التي تحمل اسمه عام 2009.

1

وقد صرح الاتحاد الفرنسي لتصميم الأزياء للصحافة مؤخرا: "عُقد اجتماع مع لجنة تصنيف الكوتور من طرف وزارة الصناعة والاتحاد الفرنسي لتصميم الأزياء يوم الـ16  من ديسمبر الماضي. تم من خلاله منح كل من دار جوليان فورنييه وشياباريلي لقب مصمم هوت كوتور".

الجدير بالذكر أن ماركة شياباريلي أسست عام 1927 على يد المصممة إلسا شياباريلي. تم امتلاكها حاليا من قبل رئيس Tod’s، دييغو ديلا فالي، ويقوم بتسييرها المصمم الفرنسي برتران جويون.

JULIEN-FOURNIÉ-Première-Lumière-012

يحمي القانون تسمية هوت كوتور بحيث تضع وزارة الصناعة الفرنسية سنويا لائحة تتضمن ديور الأزياء التي تحمل هذا الاسم. وفي المجمل، تحمل 15 دارا لقب Haute Couture فقط.

اترك تعليقاً