استوحي إطلالتك مع قطع Raisa & Vanessa الجريئة

استوحي إطلالتك مع قطع Raisa & Vanessa الجريئة

حفصة علمي

أسست مصممتا الماركة التركية Raisa & Vanessa التوأم عام 2006 للتعريف بشغفهما في تصميم الملابس وعشقهما لعالم الموضة. ومن المتوقع أن نرى مجموعتهما الجديدة خلال أسبوع الموضة في باريس في شهر مارس 2017.

   Raisa+Vanessa+Sason+Runway+Mercedes+Benz+Fashion+YQIBbXBP0zMx

ولدت المصممتان رايسا وفانيسا في اسطنبول عام 1986 وصممتا أول حقيبة يد في سن الخامسة عشر. ذهبتا على إثرها بعد ذلك لدراسة الفنون في المدرسة الثانوية والمسرح وتصميم الأزياء في كلية لندن للموضة الراقية.

وما يزال تأثرهما وحبهما للفن المسرحي حاضرا في بعض أزياء كل موسم.

"ISTANBUL, TURKEY - MARCH 18: Models walk the runway at the Raissa & Vanessa Sason show during the Mercedes-Benz Fashion Week Istanbul Autumn/Winter 2016 on March 18, 2016 in Istanbul, Turkey. (Photo by Andreas Rentz/Getty Images for IMG)"

في سن العشرين، قام التوأم بتصميم الحقائب والأحزمة لشركة بولو تيم في دبي، وكان العام نفسه الذي قررتا فيه خوض مجال الموضة من أوسع أبوابه وإطلاق ماركة خاصة تحمل اسمهما.

Raisa & Vanessa5

تضمنت أول مجموعة لهما قطع بيكيني وبيعت جميعها في بعض أكثر المتاجر التركية تميزا وحصرية. استوحيت هذه المجموعة الأولى من شكل زجاج الكنائس الملون وهيكلة المباني القوطية وجمالية الخطوط المعمارية الفريدة التي ميزت أزياء العلامة إلى يومنا هذا. كانت تلك الفترة المحورية سببا في اتجاه المصممتين إلى السوق الأوروبية.

Raisa & Vanessa3

يتميز أسلوبهما في التصميم بالهندسة الهيكلية والخطوط المظلمة وقصات مثيرة تعكس جانبا من شخصية المرأة القوية، المتمردة والمغرية. وقد نالت مجموعاتهما لسنوات إعجاب العديد من المشاهير العالميين والمغنيين والفاشيونستا.

Raisa & Vanessa2

تم تقديم مجموعات Raisa & Vanessa للملابس الجاهزة والهوت كوتور على مدرجات عرض مرسيدس بينز اسطنبول لأربعة مواسم على التوالي، ومن المقرر أن تشارك في أسبوع الموضة في باريس لسنة 2017.

modanin-oncusu-trendyol-ve-raisa-ve-vanessanin-cizgilerin-ucundaki-002

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com