5 قطع من الملابس لا غنى عنها في كل المواسم

5 قطع من الملابس لا غنى عنها في كل المواسم

ياسمين العساوي

صيحات الموضة تتغير كل موسم، وبعضها يغيب لفترة عن عالم الأزياء، غير أنّ هناك ما يبقى رائجًا لأكثر من موسم، بل بعض القطع لا يمكن أن تغيب عن عالم الموضة ولا تصبح قديمة الطراز، لهذا يجب أن تعرفي ماهي وتستثمري بشراء أفخرها وأكثرها جودة.

تعرفي عليها بالطريقة الرائجة لهذا الموسم.

القميص الأبيض

القميص الأبيض

لم يغب القميص الأبيض الكلاسيكي عن موضة أي موسم،  في الشتاء أو الصيف، فهذا القميص يعدّ من أبرز صيحات الموضة المستمرة، والذي يمكنكِ تنسيقه في الشتاء تحت الكنزة الصوفية المطبعة بالرسومات أو الكتابات أو ترتدينه لوحده بأسلوب الرجل، أو مع المعطف الكلاسيكيّ والسترة والبنطلون الرسمي.

 معطف الترنش الكلاسيكي

معطف الترنش الكلاسيكي

هذا النوع من المعاطف موضته دائما رائجة، وليس فقط في موسم الشتاء، إنما كذلك في موسم الربيع، فمن الرائج اعتماده في عالم الموضة كفستان، وتنسيقه مع حذاء بالشرائط أو حذاء كاحل، إذ ليس من الضروري تنسيقه فوق ملابسك.

وإن اخترتِ تنسيقه فوق الملابس، فبإمكانكِ أيضًا أن ترتدينه مع الجينز والحذاء الرياضي.

 التنورة المستقيمة

التنورة المستقيمة

كل موسم ستجدين أن خزانتك تحتفظ بتلك التنورة السكيني، وبإمكانكِ تنسيقها مع الإطلالة الرسمية وكذلك الحيوية مع الكنزة الرياضية أو السترة الرياضية والأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية، كما مع السترة الرسمية أو القميص الرسمي أو التوب المزين بالكشاكش والأحذية الكلاسيكية.

الكنزة الصوفية

الكنزة الصوفية

من القطع التي تبقى رائجة على مرّ المواسم أيضًا، الكنزة الصوفيّة إما بياقة عالية أو بياقة على شكل V، ويمكنكِ تنسيقها مع الجينز أو السروال الرسمي أو حتى التنورة الجلدية القصيرة أو متوسّطة الطول، إذ تختارين لها الأحذية الطويلة الساق أو أحذية الكاحل.

 الفستان الطويل

الفستان الطويل

لا تتخلي عن الفستان الطويل المنسدل بالقماش الحريري، والذي لم يعد حكرًا على الإطلالة الرسمية المناسبة لفترات الليل، إذ بات بإمكانك تنسيقه تحت الكنزة الفضفاضة واختيار الأحذية الرياضية معه أو تنسيقه مع السترة وارتدائه مع حذاء الكاحل أو حتى مع جاكيت الدنيم أو السترة الرياضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com