موضة

بالصور.. أحذية مسطحة بديلة للكعب العالي في ليلة زفافك

عندما تستعدين ليومك الكبير، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار: الفستان، والمكان، والكعكة، ولكن ماذا عن الأحذية ؟ إذا كنت تعشقين ارتداء الكعب العالي، فإن ارتداءه طوال اليوم ليس مريحًا على الإطلاق، لذلك ستحتاجين بالتأكيد إلى شيء مريح، خصوصًا أحذية الزفاف المسطحة التي تتناسق بشكل جيد مع العديد من موديلات فساتين الزفاف. وسواء كنت ترغبين في ارتداء الكعب لبعض الوقت أو ارتداء الأحذية المسطحة طوال اليوم، هناك العديد من التصاميم المتوفرة حاليًا والتي تبدو أنيقة وجميلة مثل أحذية الكعب العالي. ويمكنك الإختيار بين أحذية جيمي شو اللامعة وصنادل شانيل الأحادية اللون وغيرها، كما تستطيعين ارتداء هذه

عندما تستعدين ليومك الكبير، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار: الفستان، والمكان، والكعكة، ولكن ماذا عن الأحذية ؟

إذا كنت تعشقين ارتداء الكعب العالي، فإن ارتداءه طوال اليوم ليس مريحًا على الإطلاق، لذلك ستحتاجين بالتأكيد إلى شيء مريح، خصوصًا أحذية الزفاف المسطحة التي تتناسق بشكل جيد مع العديد من موديلات فساتين الزفاف.

1

وسواء كنت ترغبين في ارتداء الكعب لبعض الوقت أو ارتداء الأحذية المسطحة طوال اليوم، هناك العديد من التصاميم المتوفرة حاليًا والتي تبدو أنيقة وجميلة مثل أحذية الكعب العالي.

2

ويمكنك الإختيار بين أحذية جيمي شو اللامعة وصنادل شانيل الأحادية اللون وغيرها، كما تستطيعين ارتداء هذه الأخيرة ما بعد الزفاف خلال مواعيدك المسائية، وقد وجدنا تسعة موديلات من أفضل أحذية الزفاف المسطحة التي سترغبين في ارتدائها في ليلة العمر.

اترك تعليقاً