طرائف

بالصور.. إماراتيان يحتفلان بخطوبتهما تحت الماء!

بالصور.. إماراتيان يحتفلان بخطوبتهم...

محتوى مدفوع

أقدم الكابتن الغواص الإماراتي، محمد علي، الشهير بـ"بن طالب"، وهو أحد مؤسسي فريق الإمارات السبع للغوص التطوعي، على خطبة زميلته الكابتن الغواص شيماء أبو سليمان بطريقة فريدة، حيث طلب يدها تحت الماء، بعد أن سبق ووافقت على الزواج منه في إحدى حملات الغوص البحرية. وبحسب مصادر محلية، ارتدى محمد وشيماء خاتمي الخطوبة، على عمق 16 مترا تحت ماء إمارة الفجيرة، في درجة حرارة 18 درجة مئوية، وهي مثالية في مثل هذا الوقت من العام. الطريف أن 23 عضوا من أعضاء الفريق حضروا الحفل، حيث ساهموا بدورهم في إعداده. ورغب "بن طالب" في كسر العادة بالاحتفال في الفنادق والقاعات، لذا احتفل

أقدم الكابتن الغواص الإماراتي، محمد علي، الشهير بـ"بن طالب"، وهو أحد مؤسسي فريق الإمارات السبع للغوص التطوعي، على خطبة زميلته الكابتن الغواص شيماء أبو سليمان بطريقة فريدة، حيث طلب يدها تحت الماء، بعد أن سبق ووافقت على الزواج منه في إحدى حملات الغوص البحرية.

وبحسب مصادر محلية، ارتدى محمد وشيماء خاتمي الخطوبة، على عمق 16 مترا تحت ماء إمارة الفجيرة، في درجة حرارة 18 درجة مئوية، وهي مثالية في مثل هذا الوقت من العام.

الطريف أن 23 عضوا من أعضاء الفريق حضروا الحفل، حيث ساهموا بدورهم في إعداده.

ورغب "بن طالب" في كسر العادة بالاحتفال في الفنادق والقاعات، لذا احتفل بهذه الطريقة، خاصة أنه وخطيبته من محترفي الغوص، فيما أعربت شيماء عن سعادتها بهذه الخطوبة غير التقليدية.

وكي يتسنى لهما ارتداء الخواتم، ثبت كل من محمد وشيماء نفسيهما بأثقال في العمق. واختارا الفترة الصباحية لإقامة الحفل تحت الماء، حيث تكون الرؤية صافية والبحر في وضع هادئ بلا تيارات مائية.

اترك تعليقاً