أبراج

تعرّفي على أسباب مشاكلك العاطفية وفقًا لبرجك الفلكي

تعرّفي على أسباب مشاكلك العاطفية وف...

لكل منا شخصيته وصفاته وطريقة تفكيره، ووجهة نظره للأمور وطريقة تداركه للمشاكل وحلها، لا سيما المشاكل العاطفية التي تؤرق الذهن وتشتت التفكير، وتقلب الحياة رأسًا على عقب. وإذا عُرف السبب بطُل العجب، فعندما نعلم أين تكمن العلة يسهل حلها والحد من أعراضها وتبعاتها، وهو ما جعلنا نتعمّق بداخل كل شخصية لنعرف أسباب مشاكلها العاطفية. الحمل: 21 مارس - 19 أبريل تعتمدين على حدسك بشكل كبير، وتتوقعين السناريوهات المستقبلية وتتصرفين على أساسها، تحبين بكل جوارحك لدرجة رفض الفراق والبعد، وبالتالي ليس لديك الشجاعة الكافية لتحسمي المسألة ليسدل ستار النهاية، تريدين الانصياع لرغباتك دائمًا، وإذا حدث العكس تفتعلين الضجر والتذمر. الثور: 20

لكل منا شخصيته وصفاته وطريقة تفكيره، ووجهة نظره للأمور وطريقة تداركه للمشاكل وحلها، لا سيما المشاكل العاطفية التي تؤرق الذهن وتشتت التفكير، وتقلب الحياة رأسًا على عقب.

وإذا عُرف السبب بطُل العجب، فعندما نعلم أين تكمن العلة يسهل حلها والحد من أعراضها وتبعاتها، وهو ما جعلنا نتعمّق بداخل كل شخصية لنعرف أسباب مشاكلها العاطفية.

الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

تعتمدين على حدسك بشكل كبير، وتتوقعين السناريوهات المستقبلية وتتصرفين على أساسها، تحبين بكل جوارحك لدرجة رفض الفراق والبعد، وبالتالي ليس لديك الشجاعة الكافية لتحسمي المسألة ليسدل ستار النهاية، تريدين الانصياع لرغباتك دائمًا، وإذا حدث العكس تفتعلين الضجر والتذمر.

الثور: 20 أبريل - 20 مايو

تكرهين الحلول الوسط حتى في العلاقة الحميمية، تعرفين عيوب شريكك جيدًا وتعرفين الحل ولكنك لا تسعين لمعالجة المشاكل وحلها، ترغبين في الحياة المستقرة وتجنب الصراعات، ولكن إذا بدأ أحد بالمشاكل فالانتقام سيكون رد فعلك الوحيد، وبعد ثورة الغضب البركانية تودين السماح والغفران لاستمرار العلاقة.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

أنت شخصية ودودة وعاطفية، تحبين المشاكسة كنوع من التعبير عن الحب ولتغيير الحياة النمطية، أنانية جدا في حبك ويسيطر عليك حب الامتلاك، تستوعبين ذاتك وتغضين الطرف عن احتياجات ورغبات الشريك، تحبين التغيير والإثارة وتبحثين عن التجديد الدائم، وإذا لم يتحلّى شريكك بهذه الصفة فستملين العلاقة برمتها، كما أن الأشياء تفقد بريقها عندك بمرور الوقت.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

تحبين الأطفال وتقدّسين الحياة الزوجية وتتوقعين الشيء نفسه من شريكك، تفتقدين الأمان وتشعرين بالخوف والقلق المستمر، تحبين سماع الكلمات المعسولة وأنك ملكة جمال الكون، ستتحولين للبرود العاطفي إذا لم يحتويك شريكك ويشعرك بأهميتك وحبه المشتعل، وفي الوقت ذاته تملين كثرة العبارات الرومانسية وتشعرين بالاختناق من الاهتمام الزائد، وبالتالي لا تعرفين ماذا تريدين وهل ترغبين في استمرار العلاقة، أم أن الوحدة خير وأبقى؟.

الأسد: 23 يوليو- 23 أغسطس

لديك أولويات أهم من الحب والعاطفة كالاستقلال المالي والاستقرار الذاتي، أما في الحب فيسيطر عليك الخوف والحيرة، تعانين من الشك ولا تثقين بأحد، تحبين الاهتمام والتقدير ولا تسعين لتقديمه، تحتفظين بمشاعرك وتبخلين بها ولا تقولي كلمة الحب إلا عند طلبها بإلحاح.

العذراء: 24 أغسطس - 23 سبتمبر

لا تفكرين في كلامك قبل التفوه به، وهو ما يجنّب المحيطين بك التحدث معك، تتنازلين كثيرًا لدرجة تغضب شريكك، نمطية ولا تتكيفين بسهولة مع الشريك، مبالغة بعض الشيء في إحساسك بالاهتمام، تبالغين في كل شيء بما يزعج شريكك ويكثر من نشوب الشجار المستمر بينكما.

الميزان: 24 سبتمبر- 23 أكتوبر

دائما ما تتوقعين الفشل والجوانب السلبية، ولا تعترفين بأن هناك أناسًا طيبين، تكرهين الشجار وتتجنبين الصراعات، وتبحثين دائما عن الحلول الوسط التي ترضي جميع الأطراف، تكذبين بكثرة خشية إيذاء مشاعر الآخرين، وهو ما يفقدك ثقة المحيطين بك، لا تحسمين الأمور بشكل بات، ما يصعّب من المشاكل ويزيدها تعقيدًا.

العقرب: 24 أكتوبر- 22 نوفمبر

تكرهين الكذب والغش، وتأخذين الأمور كلها بشكل شخصي ولا تميلين لمناقشة مشاعرك واحتياجاتك، تحملين الضغائن لفترات طويلة وتخزنيها بداخلك، تتحمسين جدا في بداية العلاقة، وسرعان ما يتسلل الملل والفتور بداخلك، وتنتهي العلاقة بسهولة وسرعة غير متوقعة.

القوس: 23 نوفمبر – 22 ديسمبر

تحبين الحرية والمغامرة لأبعد الحدود، ما يؤثر على تعاملك بانفتاح مع الشريك في المواقف الرومانسية، قد يرفض شريكك هذه الحرية ويجد صعوبةً في التكيف معها، وتهتمين بالشكل بغض النظر عن الشخص والطباع، تعتزين بنفسك وتأتي دائمًا في المرتبة الأولى، ولا تفكرين في المكسب والخسارة ما دامت بعيدةً عنك ولا تؤثر عليك.

الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير

كلما طالت العلاقة كلما افقدتك شغفك ولهفتك، تميلين لخلق الأعذار للعيش في الجو المشحون والعلاقة السامة، تتجنبين الشجار وتلقين باللوم على شريكك دون طرح الحلول، لا تحاولين حل المشاكل ولا يهمك إسعاد من حولك، توافقين على أي شيء بسلبية مطلقة لإرضاء شريكك بأي ثمن وهو ما يفقده الارتياح والاستمرار.

الدلو: 21 يناير- 19 فبراير

تكرهين الالتزام وتحمل المسؤولية، تفتقدين لمن يفهمك أو هو ما توهمين به نفسك، تتوقعين تلبية طلباتك مهما كانت وأينما وجدت، تقدسين الخصوصية وتحتاجين للمساحة الكافية للتحرك بحرية، تشغلين شريكك بطموحاتك وأهدافك لدرجة تنسيك أنه أيضا لديه طموحاته وأهدافه.

الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

لا تعرفين كيف تعبرين عن مشاعرك، وهو ما يساء فهمه في أغلب الأحيان، تتجنبين الشخص الكتوم وتودين لو تعرفين أسرار الكون بأسره، وإذا احتفظ شريكك ببعض الأسرار لنفسه تفقدين ثقتك به، بداخلك بركان مشاعر وتخفيه وراء عبوس وجهك وقساوة ملامحك، لا تظهرين ضعفك وتشعرين بأنك محور الكون، تحبين العيش في سلام لكن لا تملكين الأدوات الكافية لتحقيقه.

اترك تعليقاً