ترفيه

تاج الدين عبدالحق يوقع كتابه الجديد "للخلف در" في معرض عمّان الدولي للكتاب

تاج الدين عبدالحق يوقع كتابه الجديد...

محتوى مدفوع

وقّع تاج الدين عبد الحق رئيس تحرير شبكة "إرم نيوز" الإخبارية، وموقع "فوشيا" كتابه الجديد "للخلف در" والطبعة الثانية من كتابه "أعلام وإعلام"، وذلك على هامش معرض "عمان الدولي للكتاب". وتوافد على زاوية "ناشرون الآن" حيث وقع عبد الحق كتابيه، عدد كبير من الكُتاب والأدباء والمهتمين للحصول على نسخ من إصدارين وثقا جوانب من واقع عربي عايشه المؤلف، وأرّخه باللحظة. وكتاب "للخلف در"، عمل أدبي توثيقي لبعض ما نشره المؤلف طوال أربعة عقود من مقالات برعت في التقاط مكامن الخلل بين الدين والسياسة في الخطاب العربي العام. في ما يسلط كتاب "أعلام وإعلام" الصادر عن دار نهضة مصر بـ (240)

وقّع تاج الدين عبد الحق رئيس تحرير شبكة "إرم نيوز" الإخبارية، وموقع "فوشيا" كتابه الجديد "للخلف در" والطبعة الثانية من كتابه "أعلام وإعلام"، وذلك على هامش معرض "عمان الدولي للكتاب".

وتوافد على زاوية "ناشرون الآن" حيث وقع عبد الحق كتابيه، عدد كبير من الكُتاب والأدباء والمهتمين للحصول على نسخ من إصدارين وثقا جوانب من واقع عربي عايشه المؤلف، وأرّخه باللحظة.

وكتاب "للخلف در"، عمل أدبي توثيقي لبعض ما نشره المؤلف طوال أربعة عقود من مقالات برعت في التقاط مكامن الخلل بين الدين والسياسة في الخطاب العربي العام.

في ما يسلط كتاب "أعلام وإعلام" الصادر عن دار نهضة مصر بـ (240) صفحة، الضوء على شخصيات سياسية وإعلامية ارتبط بها المؤلف خلال مسيرته المهنية في الإمارات، وعمله في الصحافة العربية منذ منتصف السبعينيات وحتى الآن.

 
اترك تعليقاً