"أليشيا كيز" تنضم إلى نجوم "ليالي السعديات"
سوشال ميديا

"أليشيا كيز" تنضم إلى نجوم "ليالي السعديات"

انضمت النجمة أليشيا كيز الفائزة بـ15 جائزة جرامي، إلى كوكبة الفنانين العالميين المشاركين في "ليالي السعديات"، لتتألق يوم 17 فبراير بجزيرة السعديات في أبوظبي وتشارك في ترك بصمة مميزة على سلسلة الأمسيات الموسيقية الحية، التي تُقام على مدار 3 أشهر في الهواء الطلق، فوق مسرح خارجي مفتوح في جزيرة السعديات.

وتشتهر أليشيا بأدائها القوي؛ ما يجعل الجمهور ينتظر عرضاً مذهلاً في هذا الحفل، مع باقة من أفضل أعمالها، مثل "جيرل أون فاير" و"فال إن" و"نو وان". 

وتعتبر اليشيا كيز مغنية متميزة؛ إذ تكتب وتلحّن وتنتج الأغاني، وهي ممثلة بارعة تُنتج عروض "برودواي" والأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها ناشطة اجتماعية مؤثرة في مختلف القضايا الإنسانية، بالإضافة إلى كونها رائدة في مجال الأعمال؛ إذ أسست علامتها التجارية «كيز سولكير» للعناية بالبشرة، وحققت كتاباتها أعلى المبيعات في صحيفة "نيويورك تايمز".

وشاركت النجمة العالمية في تأسيس مبادرة "شي إز ذا ميوزيك"، والتي تهدف إلى إحداث أثر إيجابي في حياة المرأة، وتحقيق مستقبل تسوده المساواة في مجال الموسيقى. وأطلقت أليشيا أول ألبومٍ لها عام 2001 بعنوان "سونجز إن أ ماينر"، وباعت منذ ذلك الحين أكثر من 65 مليون أسطوانة، وحصدت أكثر من 5 مليارات مشاهدة، لتحقق سجلاً لا مثيل له من الأغاني الشهيرة والإنجازات.

"أليشيا كيز" تنضم إلى نجوم "ليالي السعديات"
كوكوش تُضيء "ليالي السعديات" في أبوظبي بعرض مذهل

تجدر الإشارة إلى أن "ليالي السعديات" تستقطب أبرز الفنانين، وتشهد إقبالاً من الجمهور من جميع أنحاء العالم؛ إذ لم يتبق سوى عدد محدود من تذاكر حفلات ستينج في 3 فبراير، وماجدة الرومي في 10 فبراير، وتوم جونز في 1 مارس، وجون ليجند في 2 مارس، ومن المقرر الإعلان قريباً عن المزيد من النجوم المشاركين في الحفلات.

يذكر أن "حياكم في أبوظبي"، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تستضيف فعاليات "ليالي السعديات" بالتعاون مع ميرال، والسعديات أبوظبي، والدار.

"أليشيا كيز" تنضم إلى نجوم "ليالي السعديات"
ماريا كاري تسحر الجمهور بأدائها ضمن "ليالي السعديات"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com