برامج

زياد برجي: مررتُ بتجربة "الإدمان".. ورانيا يوسف صادقة "البطانة هي السّبب"!

زياد برجي: مررتُ بتجربة "الإدمان".....

أكّدتْ الفنانة اليمنية، أروى، على إصرارها بإخراج الفنان اللبنانيّ، زياد برجي، عن السيطرة في برنامجها الأسبوعيّ، قائلة في بداية الحلقة "مش ناوية على خير". وتحدّث برجي، عن علاقته الجيدة مع "كلبيه" مؤكدًا، انّه يتعامل معهما بمحبة كبيرة، لأنّ الحيوانات تستحقّ الحبّ، قائلًا، إنّه في حال ضاع كلبيه، سيقوم بتبليغ الشرطة، من أجل إيجادهما. وأوضح برجي، بأنّه في حال اضطر إلى مُصادقة أشخاص يتعاطون المخدّرات، وأصبحوا قريبين منه، فإنّه لا يُمانع في التعامل معهم، رغم أنّ لديه مشكلة في التّعاطي. واستطرد بأنّه كان قد أدمن المخدّرات في فترة من حياته، إلا انّه توقف بقرار شخصيّ، واستطاع تجاوز الأمر. وأضاف برجي، خلال

أكّدتْ الفنانة اليمنية، أروى، على إصرارها بإخراج الفنان اللبنانيّ، زياد برجي، عن السيطرة في برنامجها الأسبوعيّ، قائلة في بداية الحلقة "مش ناوية على خير".

وتحدّث برجي، عن علاقته الجيدة مع "كلبيه" مؤكدًا، انّه يتعامل معهما بمحبة كبيرة، لأنّ الحيوانات تستحقّ الحبّ، قائلًا، إنّه في حال ضاع كلبيه، سيقوم بتبليغ الشرطة، من أجل إيجادهما.

وأوضح برجي، بأنّه في حال اضطر إلى مُصادقة أشخاص يتعاطون المخدّرات، وأصبحوا قريبين منه، فإنّه لا يُمانع في التعامل معهم، رغم أنّ لديه مشكلة في التّعاطي. واستطرد بأنّه كان قد أدمن المخدّرات في فترة من حياته، إلا انّه توقف بقرار شخصيّ، واستطاع تجاوز الأمر.

وأضاف برجي، خلال حديثه عن المخدّرات، أنّ المسؤولية تقع على الدولة، لعدم قيامها بمنع المخدّرات، حتى لا تتوافر للأشخاص الضُّعفاء، والذين ينجرفون وراء هذه الأمور، وقال "أنا شخص ضعيف" ومررتُ بهذه التجربة، مثل أيّ شاب، إلا أنّ الظروف ساعدتني على تجاوز هذه المحنة".

وعن مشكلة الفنانة المصرية، رانيا يوسف، الأخيرة، والضجّة التي أُثيرت حولها، بسبب فستانها في مهرجان القاهرة السينمائيّ، قال برجي، إنّه متأكد أنّ البطانة هي السّبب، بحسب تبرير الفنانة، لأنّه يعلم انّها ابنة المجتمع، وتعرف تقاليده، ولن تتعمّد الظهور بهذا الشّكل، مُضيفًا أنّه ضدّ تعمّد الظهور بهذا الشّكل، أو مُخالفة العادات والتقاليد.

كما كشف برجي، عن السّبب وراء عدم تعاونه مجددًا، مع الفنان جورج وسوف، بعد أغنية "وبيحسدوني"، قائلًا إنّه لم يجد اللّحن المُناسب، وقد يحدث التعاون بينهما في الوقت القريب، وإنّه بالفعل يُحضّر لهذا العمل.

اترك تعليقاً