برامج

فزع وسقوط.. نجومية عبدالله السعيد لم تشفع له في "رامز تحت الصفر"

فزع وسقوط.. نجومية عبدالله السعيد ل...

محتوى مدفوع

حلَّ عبدالله السعيد، لاعب منتخب مصر وأهلي جدة السعودي، ضيفًا على حلقة اليوم من برنامج "رامز تحت الصفر" والذي يقدّمه الفنان رامز جلال عبر شبكة قنوات MBC. وشعر عبدالله بفزع شديد بعد رؤيته الدب الذي يفترس أحد أفراد فريق العمل وحاول الفرار من المكان المتواجد فيه. ورغم نجومية اللاعب وما عاناه خلال الحلقة، إلا أنه تقبّل المقلب بصدر رحب بعدما كشف رامز جلال الذي كان يتقمّص دور شقيقة هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر عن شخصيته الحقيقية.  وسأله رامز جلال أين يخبئ الـ40 مليون جنيه التي حصل عليها نظير تجديده للنادي الأهلي؟ وأجاب بشكل ساخر "في بطن الدبة". وسأله

حلَّ عبدالله السعيد، لاعب منتخب مصر وأهلي جدة السعودي، ضيفًا على حلقة اليوم من برنامج "رامز تحت الصفر" والذي يقدّمه الفنان رامز جلال عبر شبكة قنوات MBC.

وشعر عبدالله بفزع شديد بعد رؤيته الدب الذي يفترس أحد أفراد فريق العمل وحاول الفرار من المكان المتواجد فيه.

ورغم نجومية اللاعب وما عاناه خلال الحلقة، إلا أنه تقبّل المقلب بصدر رحب بعدما كشف رامز جلال الذي كان يتقمّص دور شقيقة هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر عن شخصيته الحقيقية.

وسأله رامز جلال أين يخبئ الـ40 مليون جنيه التي حصل عليها نظير تجديده للنادي الأهلي؟ وأجاب بشكل ساخر "في بطن الدبة".

وسأله رامز أيضًا عن أي نادٍ يشجع الأهلي أم الزمالك خاصةً أنه وقع للناديين وتسبب في أزمة كبيرة الفترة الماضية، فرد عليه أنه يشجع النادي الأهلي.

وﯾبدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتعرّض لمغامرة غير متوقعة فوق الثلوج، وﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم يظهر "دب مُفترس" من بين الجليد والأدغال، ﻟﯾﻛﺗﻣل ظهوره ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف ما يزيد من فزعه وخوفه!

اترك تعليقاً