برامج

مفاجآت بالجملة في الحلقة التاسعة من ديو المشاهير وتصويت الجمهور يُبعد أرزة عن المنافسة

محتوى مدفوع

تتالت المفاجآت في الحلقة التاسعة من برنامج "ديو المشاهير" فأطلّ النجم العربي وليد توفيق مع فادي شربل الذي لبس الزيّ المصري الصعيدي لتقديم أغنية "يا بهيّة"، كما شارك أرزة الغناء التي تنكرت كفتاة صغيرة ورقصت على أغنية "إنزل يا جميل"، للاحتفال بعيد ميلاد المخرج سيمون أسمر، وتضمنت هذه االحلقة من "ديو المشاهير" مدلي جمع النجم العربي مع فادي شربل، أرزة شدياق وأويس مخللاتي.    وقدّم جيري غزال ديو مع الفنان المصري "أبو" على أغنية "أهواك" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بتوزيع جديد، وأطل "أبو" من جديد بديو غنائي رائع جمعه بجيري غزال، داليدا خليل، ساندرا رزق على وقع الأغنية الشهيرة

تتالت المفاجآت في الحلقة التاسعة من برنامج "ديو المشاهير" فأطلّ النجم العربي وليد توفيق مع فادي شربل الذي لبس الزيّ المصري الصعيدي لتقديم أغنية "يا بهيّة"، كما شارك أرزة الغناء التي تنكرت كفتاة صغيرة ورقصت على أغنية "إنزل يا جميل"، للاحتفال بعيد ميلاد المخرج سيمون أسمر، وتضمنت هذه االحلقة من "ديو المشاهير" مدلي جمع النجم العربي مع فادي شربل، أرزة شدياق وأويس مخللاتي.

  

وقدّم جيري غزال ديو مع الفنان المصري "أبو" على أغنية "أهواك" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بتوزيع جديد، وأطل "أبو" من جديد بديو غنائي رائع جمعه بجيري غزال، داليدا خليل، ساندرا رزق على وقع الأغنية الشهيرة "3 دقات" وكان الظهور اللافت لأنابيلا هلال التي غنت المقطع الأخير من الأغنية، مما شكل مفاجأة إيجابية للجمهور والمشاهدين.

كما شارك الفنان نادر الأتات ساندرا رزق وأويس مخللاتي الغناء، أما داليدا خليل فرقصت وغنّت إلى جانب الأتات مؤديةً أغنية "أخيرا قالها".

وقدم النائب السابق مصباح الأحدب أغنية "موطني" مع الفنان نادر خوري في أداء رائع، كما قدّم الثنائي المصري "أوكا وأورتيغا" أغنية "إلعب يلا".

واحتلّت حلقة الأمس من "ديو المشاهير" صدارة التريند على تويتر كالعادة وخرجت في نهايتها أرزة الشدياق التي لم يصوّت الجمهور لصالحها.

ديو المشاهير Celebrity Duets يعرض كل أحد الساعة 8:30 مباشرة على الـMTV، وهو من تقديم أنايبلا هلال وإخراج كميل طانيوس.

اترك تعليقاً