حفلات

هكذا اختتمت ماجدة الرومي مهرجانات الأرز

هكذا اختتمت ماجدة الرومي مهرجانات ا...

كما بات معلوماً، اعتادت ماجدة الرومي على المشاركة في مهرجانات الأرز الدولية، لتُحيي حفل الختام فيه مساء الـ 28 من يوليو الجاري. وبالإضافة إلى أشهر أعمالها، ستقدّم الرّومي على خشبة مسرح الأرز أغنية جديدة بعنوان "ميلي يا حلوة ميلي"، وهي من كلمات جرمانوس جرمانوس، وألحان وتوزيع شربل روحانا، علماً بأنّها واحدة من أغنيات ألبومها المُقبل. وإلى جانب "ميلي يا حلوة ميلي"، ستُقدّم ماجدة "أوبريت" وطنيا من إنتاج مهرجانات الأرز الدولية، كتب كلماتها الشاعر نزار فرنسيس، ووضع ألحانها جوزيف خليفة، وقام بتوزيعها مارك ابو نعوم، ستلقي الرومي فيها الضوء على خمسة مواقع سياحية محلية مهمة، وسيُرافق الأوبريت مشاهد خاصة لتلك الأمكان،

كما بات معلوماً، اعتادت ماجدة الرومي على المشاركة في مهرجانات الأرز الدولية، لتُحيي حفل الختام فيه مساء الـ 28 من يوليو الجاري.

وبالإضافة إلى أشهر أعمالها، ستقدّم الرّومي على خشبة مسرح الأرز أغنية جديدة بعنوان "ميلي يا حلوة ميلي"، وهي من كلمات جرمانوس جرمانوس، وألحان وتوزيع شربل روحانا، علماً بأنّها واحدة من أغنيات ألبومها المُقبل.

وإلى جانب "ميلي يا حلوة ميلي"، ستُقدّم ماجدة "أوبريت" وطنيا من إنتاج مهرجانات الأرز الدولية، كتب كلماتها الشاعر نزار فرنسيس، ووضع ألحانها جوزيف خليفة، وقام بتوزيعها مارك ابو نعوم، ستلقي الرومي فيها الضوء على خمسة مواقع سياحية محلية مهمة، وسيُرافق الأوبريت مشاهد خاصة لتلك الأمكان، بالاشتراك مع فرقة رقص استعراضية، ليكون المشهد مكتملاً من كل النواحي الجمالية.

وكانت لجنة مهرجانات بعلبك في السنة الماضية قد أنتجت "أوبريت" خاصا بالأرزة اللبنانية، قام بغنائه 12 نجماً لبنانياً.

نُشير الى أن النجمة الكولبية اللبنانية الأصل "شاكيرا" ستُحيي حفل الافتتاح في الـ13 من شهر يوليو الجاري، وسيتم نقلها بطوافة من أرض المطار مباشرة إلى منطقة الأرز، حيث تم تأمين إقامة مُريحة لها خلال تواجدها في لبنان.

اترك تعليقاً