حفلات

داليا مبارك.. علامات الحمل واضحة وحفل ناجح في السعودية!

داليا مبارك.. علامات الحمل واضحة وح...

محتوى مدفوع

أحيتْ الفنانة السعودية داليا مبارك أمس، حفلاً في غنائيًا نسائيًا في مدينة جدة، مع النجمة نوال الكويتية، وذلك ضمن سلسلة حفلات العيد في المملكة. وبدأت داليا الحفل بباقة من أغانيها المميّزة، التي أشعلتْ حماسة الجمهور، منها: "هذا اليوم" ، "أهل مكة" و"يا حاسدي". والملفت في الحفل، كان إطلالة داليا البسيطة، والبعيدة عن التكلّف، حيث اختارتْ فستانًا طويلاً ضيّقًا باللون الأزرق السماوي، تميّز بالأحجار الفضية اللامعة على كتفه وصدره. وبدتْ على داليا علامات الحمل واضحة، حيث أبرز الفستان تدويرة بطنها بوضوح. وكانت داليا قد أفصحتْ منذ فترة عن أنّها تنتظر طفلة "أنثى" من زوجها رجل الأعمال الأمريكي "ألهيم ستاركس"، من خلال

أحيتْ الفنانة السعودية داليا مبارك أمس، حفلاً في غنائيًا نسائيًا في مدينة جدة، مع النجمة نوال الكويتية، وذلك ضمن سلسلة حفلات العيد في المملكة.

وبدأت داليا الحفل بباقة من أغانيها المميّزة، التي أشعلتْ حماسة الجمهور، منها: "هذا اليوم" ، "أهل مكة" و"يا حاسدي".

والملفت في الحفل، كان إطلالة داليا البسيطة، والبعيدة عن التكلّف، حيث اختارتْ فستانًا طويلاً ضيّقًا باللون الأزرق السماوي، تميّز بالأحجار الفضية اللامعة على كتفه وصدره.

وبدتْ على داليا علامات الحمل واضحة، حيث أبرز الفستان تدويرة بطنها بوضوح.

وكانت داليا قد أفصحتْ منذ فترة عن أنّها تنتظر طفلة "أنثى" من زوجها رجل الأعمال الأمريكي "ألهيم ستاركس"، من خلال صورة نشرتها على إنستغرام، ضمّتْ حذاءً صغيرًا، بجانب حذاء كبير، وكتبت أسفلها: أميرتي الصغيرة في الطريق.

My little princess is on her way💕

A post shared by Singer DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial) on

وحرصتْ داليا على توجيه كلمات شكر للقائمين على تنظيم حفلها في جدة، وللفنانة الكويتية نوال، من خلال منشور على إنستغرام كتبت فيه: "سعيدة جداً اليوم بوقوفي لأول مره على مسرح بلدي السعودية وبين اهلي شكراً جزيلاً الهيئة العامة للثقافة شكراً روتانا لاتاحة هذه الفرصة لي سعدت جداً بلقاء قيثارة الخليج الاستاذة القديرة نوال❤ شكراً للاستاذ سالم الهندي و لأسرة روتانا على التنظيم الأكثر من رائع . شكراً للجمهور الراقي".

اترك تعليقاً