حفلات

بشكل نهائي.. وائل جسار يستقرّ على موعد حفله الأول في السعودية

بشكل نهائي.. وائل جسار يستقرّ على م...

محتوى مدفوع

أعلن المطرب اللبناني وائل جسار، اليوم الجمعة، أن السادس من أبريل المقبل هو الموعد النهائي لحفله الغنائي الأول الذي يُقيمه في المملكة العربية السعودية. ويأتي هذا الحفل في ظلّ التغير الذي تشهده المملكة خلال الآونة الأخيرة نحو المزيد من الانفتاح على الفن والثقافة، والتي شملت عددًا من الفعاليات الفنية التي أقيمت مؤخراً في إطار رؤية 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان. وحفل المطرب اللبناني يُقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، ليكون الحفل الثاني في المملكة بعد الحفل الذي أعلن المغني المصري تامر حسني أنه سيحييه في المدينة نفسها بتاريخ الـ30 من مارس الجاري، والذي يعد أول حفل غنائي

أعلن المطرب اللبناني وائل جسار، اليوم الجمعة، أن السادس من أبريل المقبل هو الموعد النهائي لحفله الغنائي الأول الذي يُقيمه في المملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا الحفل في ظلّ التغير الذي تشهده المملكة خلال الآونة الأخيرة نحو المزيد من الانفتاح على الفن والثقافة، والتي شملت عددًا من الفعاليات الفنية التي أقيمت مؤخراً في إطار رؤية 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان.

وحفل المطرب اللبناني يُقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، ليكون الحفل الثاني في المملكة بعد الحفل الذي أعلن المغني المصري تامر حسني أنه سيحييه في المدينة نفسها بتاريخ الـ30 من مارس الجاري، والذي يعد أول حفل غنائي مختلط في المملكة والذي نفذت جميع تذاكره بعد طرحها بساعتين وقبل ميعاد الحفل بـ28 يومًا.

ونشر وائل جسار بوستر الحفل عبر إنستغرام، وأرفقه بتعليق: "لشعب السعودية العزيز كثيرًا على قلبي.. شكرًا جزيلاً لرسائلكم وترحيبكم الكبير، فخور جدًا وسعادتي كبيرة بتحقيق أحد أحلامي بالغناء للجمهور السعودي الذواق من على خشبة مسرح في السعودية وتحديدًا في جدة (المدينة الاقتصادية) الفن السعودي يبقى من أبرز الفنون في الوطن العربي ويكفي أن أقول أن عمالقة الفن العربي هم أبناء هذه الأرض الطاهرة (محمد عبده وطلال مداح وعبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وغيرهم) السعودية اليوم هي قلب العالم الإسلامي والعربي وعاصمة للسياسة والثقافة والفن.. التقيكم قريبًا من بلدي الثاني ومع الجمهور السعودي الأقرب لقلبي في ليلة موسيقية استثنائية بإذن الله".

ويأتي تأكيد جسار على موعد الحفل في السادس من أبريل، بعدما كان قد نشر بوسترًا منذ أيام يحمل موعدًا مغايرًا للحفل وهو الخامس من أبريل، ولكن بعد لحظات من الإعلان اضطر إلى حذف المنشور الخاص ببوستر الحفل من صفحته في إنستغرام ليحدد موعدًا جديدًا وهو السادس من الشهر نفسه.

وتشهد المملكة تغيرات ثقافية واجتماعية وخصوصًا بعد أول عرض أوبرالي يجسّد قصة الحب الشهيرة عنتر وعبلة في مسرحية تم عرضها في جامعة الأميرة نورة، والذي جاء بعد أيام قليلة من إعلان السلطات السعودية عن خطط لبناء أول دار للأوبرا في المملكة.

اترك تعليقاً