حفلات

بريتني سبيرز ترد على الصحافة الصفراء بأغنية "لايف"

بريتني سبيرز ترد على الصحافة الصفرا...

أذهلت نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز (35 عاماً) الجماهير والصحافة أثناء حفلها في لاس فيغاس ليلة السبت الماضية، حيث توقّفت في منتصف الحفل وتحدثت عمّا فعله بها الإعلام طوال حياتها، إذ قالت مُعلّقة: "في لحظةٍ معينة يهدمون عزيمتكِ؛ لأنهم فظيعون، وبعد دقيقة يضعونكِ في خانة الأفضل على العالم". وأكملت سبيرز حديثها قائلة: "لم أتحدث عن هذا الأمر من قبل، أتعرفون لماذا؟ لأنني فتاة جنوبية من ولاية لويزيانا، وأحب أن أُبقي الأمور طبيعية، لذا أريد لهؤلاء الأوغاد أن يمتلكوا شيئاً للحديث عنّي". وما إن أنهت بريتني حديثها، حتى بدأت بتأدية أغنية "Lets Give Them Something to Talk About" لـ "بوني ريت"،

أذهلت نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز (35 عاماً) الجماهير والصحافة أثناء حفلها في لاس فيغاس ليلة السبت الماضية، حيث توقّفت في منتصف الحفل وتحدثت عمّا فعله بها الإعلام طوال حياتها، إذ قالت مُعلّقة: "في لحظةٍ معينة يهدمون عزيمتكِ؛ لأنهم فظيعون، وبعد دقيقة يضعونكِ في خانة الأفضل على العالم".

وأكملت سبيرز حديثها قائلة: "لم أتحدث عن هذا الأمر من قبل، أتعرفون لماذا؟ لأنني فتاة جنوبية من ولاية لويزيانا، وأحب أن أُبقي الأمور طبيعية، لذا أريد لهؤلاء الأوغاد أن يمتلكوا شيئاً للحديث عنّي".

وما إن أنهت بريتني حديثها، حتى بدأت بتأدية أغنية "Lets Give Them Something to Talk About" لـ "بوني ريت"، حيث أدهش أداؤها الاحترافي الجمهور وأدخلهم في نوبة تشجيع وصُراخ.

يُشار إلى أنّ موقع "إنترتينمنت تونايت" قد وصف رد بريتني على النقّاد بالجريء، علماً بأنه كان موجّهاً لمن قال عنها بإنها لا تُغني مباشرة في حفلاتها، وإنما تحرّك شفتيها فقط على أنغام الأغاني التي تُغنى في المسارح.

اترك تعليقاً