حفلات

بازار الريم في نسخته الرابعة .. استمرار لمسيرة النجاح

بازار الريم في نسخته الرابعة .. است...

بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام والمجتمع، أعلنت سيدة الأعمال الإماراتية إيمان الفلامرزي عن انطلاق النسخة الرمضانية الرابعة، من بازار الريم، الذي حقق نجاحاً كبيراً، منذ انطلاقاته الأولى، بفضل ضيوفه المرموقين، وعروضه الضخمة. واستمراراً لمسيرة النجاح، جاءت النسخة الرابعة، لتعرض جديد الأزياء والمجوهرات والعطور، بطريقة راقية وملفتة، ورصدت كاميرا "فوشيا" أهم القطع المعروضة في البازار، كما كان لنا لقاء خاص مع سيدة الأعمال، إيمان الفلامرزي، التي تحدثت عن فكرة البازار ورحلة نجاحه. https://www.youtube.com/watch?v=aSKEPyXSRPc كما كان لـ "فوشيا" لقاء خاص مع مصممة المجوهرات زينب اسكندر، التي تحدثت عن رعايتها للبازار في دورته الرابعة، وعن جديد مجموعاتها من المجوهرات، وتفاصيل قطعها المميزة،

بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام والمجتمع، أعلنت سيدة الأعمال الإماراتية إيمان الفلامرزي عن انطلاق النسخة الرمضانية الرابعة، من بازار الريم، الذي حقق نجاحاً كبيراً، منذ انطلاقاته الأولى، بفضل ضيوفه المرموقين، وعروضه الضخمة.

واستمراراً لمسيرة النجاح، جاءت النسخة الرابعة، لتعرض جديد الأزياء والمجوهرات والعطور، بطريقة راقية وملفتة، ورصدت كاميرا "فوشيا" أهم القطع المعروضة في البازار، كما كان لنا لقاء خاص مع سيدة الأعمال، إيمان الفلامرزي، التي تحدثت عن فكرة البازار ورحلة نجاحه.

كما كان لـ "فوشيا" لقاء خاص مع مصممة المجوهرات زينب اسكندر، التي تحدثت عن رعايتها للبازار في دورته الرابعة، وعن جديد مجموعاتها من المجوهرات، وتفاصيل قطعها المميزة، التي تحظى بإقبال كبير في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً