حفلات

أصداء نجاح حفل همام إبراهيم في أربيل وصل إلى بيروت !

أصداء نجاح حفل همام إبراهيم في أربي...

محتوى مدفوع

هُمام إبراهيم .. من منّا لا يسمع بهذا الاسم اللامع ؟ ومن منّا لا يؤمن بموهبة هذا الشاب الخلوق ؟ ومن منّا لا يحترم ويقدر موهبة هذا النجم المميز ؟. من بيروت انطلق إلى بلده الأم العراق، ومن العراق صدح صوته في العالم العربي، ليحصد قاعدة جماهيرية كبيرة ويحجز مكانة كبيرة بين النجوم العرب.   ومن العراق الحبيبة وتحديداً من "أربيل" صدح صوت همام بين عدد من النجوم الذين اجتمعوا في معرض الشرق الأوسط للسياحة، وعلى أرض معرض أربيل الدولي، وقف على خشبة المسرح وسط هتافات وتصفيق حار، وقف أمام الآلاف من الحاضرين ومن عشاق الأغنية العراقية والمووايل البغدادية، ليغني

هُمام إبراهيم .. من منّا لا يسمع بهذا الاسم اللامع ؟ ومن منّا لا يؤمن بموهبة هذا الشاب الخلوق ؟ ومن منّا لا يحترم ويقدر موهبة هذا النجم المميز ؟.

من بيروت انطلق إلى بلده الأم العراق، ومن العراق صدح صوته في العالم العربي، ليحصد قاعدة جماهيرية كبيرة ويحجز مكانة كبيرة بين النجوم العرب.

 

ومن العراق الحبيبة وتحديداً من "أربيل" صدح صوت همام بين عدد من النجوم الذين اجتمعوا في معرض الشرق الأوسط للسياحة، وعلى أرض معرض أربيل الدولي، وقف على خشبة المسرح وسط هتافات وتصفيق حار، وقف أمام الآلاف من الحاضرين ومن عشاق الأغنية العراقية والمووايل البغدادية، ليغني لهم بحنجرته الماسية ويرفع صوته العذب ويقدم أجمل باقة من الأغاني العراقية التراثية، إضافة إلى أغانيه الجميلة والمميزة.

حفل همام وصل نجاحه إلى بيروت كما وصل صداه إلى كل العالم العربي، وليس غريباً عليه أن يكون نجماً ساطعاً متألقاً صوتاً وحضوراً وهكذا عوّدنا قبل أن يخوض تجربة برنامج المواهب "أراب أيدول".

اترك تعليقاً