حفلات

شاهدي.. عرض أزياء بالزي الوطني لملكات جمال "ميس إيكو 2017"

شاهدي.. عرض أزياء بالزي الوطني لملك...

قدمت ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة المشاركات في مسابقة "ميس إيكو إنترناشيونال 2017" التي تقام في مدينة شرم الشيخ المصرية، عرض أزياء بالزي الوطني يعبر عن دولة كل متسابقة. ورصدت كاميرا "فوشيا" خلال العرض ملكات الجمال وهن مرتديات أزياء مختلفة ومتنوعة، تحمل ألوان أعلام دولهن، وتعبر عن الثقافة الخاصة بكل دولة، حيث ظهرت بعضهن بأزياء غريبة ولكنها بالتأكيد لها معنى في بلادهن. وبرز أثناء العرض ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، التي قدمت عرضاً بفستان بألوان العلم الأمريكي، وكانت تحمل في يدها علماً كبيرًا لبلادها وتلوح به في الهواء. وشاركت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس

قدمت ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة المشاركات في مسابقة "ميس إيكو إنترناشيونال 2017" التي تقام في مدينة شرم الشيخ المصرية، عرض أزياء بالزي الوطني يعبر عن دولة كل متسابقة.

ورصدت كاميرا "فوشيا" خلال العرض ملكات الجمال وهن مرتديات أزياء مختلفة ومتنوعة، تحمل ألوان أعلام دولهن، وتعبر عن الثقافة الخاصة بكل دولة، حيث ظهرت بعضهن بأزياء غريبة ولكنها بالتأكيد لها معنى في بلادهن.

وبرز أثناء العرض ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، التي قدمت عرضاً بفستان بألوان العلم الأمريكي، وكانت تحمل في يدها علماً كبيرًا لبلادها وتلوح به في الهواء.

وشاركت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس إيكو إنترناشيونال" بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ بحضور ملكة جمال مصر نادين أسامة وملكة جمال آسيا والمحيط الهادى أيسل خالد، وافتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني الذي يعكس حضارة الشعوب.

 شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً