حفلات

جيجي كرم ملكة جمال تونسية بين السياحة والإنسانية

جيجي كرم ملكة جمال تونسية بين السيا...

حازت الحسناء التونسية الجامعية جيجي كرم الأسبوع الماضي على لقب Miss tunis tourism، في حفل ضخم أقامته شركة "MC" الدولية في كازينو لبنان شرقي العاصمة بيروت، بحضور حشد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والإعلامية والفنية والاجتماعية. حيث كانت الجميلة قد نالت أعلى نسبة تصويت من خلال عملية الاقتراع التي طرحت عبر الانترنت وحصلت على لقبها بعد منافسة مع أكثر من 28 فتاة تونسية. جيجي كرم التي درست إدارة الأعمال شكرت كل الذين منحوها الثقة، وأكدت أن رسالتها كملكة جمال ستكون سياحية لخدمة بلدها تونس، وإنسانية في الوقت نفسه، وأوضحت أن اللقب فرض عليها مسؤولية كبيرة سوف تعمل بكل طاقتها لخدمتها بالشكل

حازت الحسناء التونسية الجامعية جيجي كرم الأسبوع الماضي على لقب Miss tunis tourism، في حفل ضخم أقامته شركة "MC" الدولية في كازينو لبنان شرقي العاصمة بيروت، بحضور حشد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والإعلامية والفنية والاجتماعية.

حيث كانت الجميلة قد نالت أعلى نسبة تصويت من خلال عملية الاقتراع التي طرحت عبر الانترنت وحصلت على لقبها بعد منافسة مع أكثر من 28 فتاة تونسية.

جيجي كرم التي درست إدارة الأعمال شكرت كل الذين منحوها الثقة، وأكدت أن رسالتها كملكة جمال ستكون سياحية لخدمة بلدها تونس، وإنسانية في الوقت نفسه، وأوضحت أن اللقب فرض عليها مسؤولية كبيرة سوف تعمل بكل طاقتها لخدمتها بالشكل الصحيح.

اترك تعليقاً