النجمة العالمية ماريا كاري تستعد لإحياء حفل ضخم في دبي

النجمة العالمية ماريا كاري تستعد لإحياء حفل ضخم في دبي

فوشيا - دبي

تحيي النجمة الأمريكية الحائزة على العديد من الجوائز، ماريا كاري، حفلا في دبي بتاريخ 23 فبراير 2017، وذلك ضمن فعاليات مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز.

وكشف القائمون على الحفل مشاركة ماريا، بعد أن تمّ الإعلان مؤخرًا عن إحياء الفنان الاسباني إنريكي إغليسياس، صاحب أكبر عدد تسجيلات في تاريخ الموسيقى اللاتينية، للأمسية الختامية من الدورة الـ 15 للمهرجان، الذي سينطلق خلال الفترة الممتدة من 22 – 24 فبراير المقبل في مسرح مدينة دبي للإعلام.

landscape-1458820516-gettyimages-517144506

وأعربت المغنية عن حماسها للقدوم إلى دبي، إذ تستعدّ لإحياء عرضٍ استثنائي سيأسر الجمهور ويشعل الأجواء بكلّ تأكيد.

وتعد النجمة العالمية ماريا كاري، من أكثر الفنانات نجاحًا على سلم مبيعات التسجيلات في تاريخ الموسيقى مع مبيع أكثر من 220 مليون أسطوانة، وتحقيق 18 أغنية منفردة لها للمركزالأول في تصنيفات الأغاني وهو الرقم الأكبر بين جميع فناني الغناء المنفرد.

ونجحت المغنية الموهوبة، بتقديم أعمالٍ متميزة أبهرت جمهورها لما يزيد عن ربع قرن.

merriest-2

وتشتهر كاري بمساحة صوتها الاستثنائية، التي تمتد على “خمسة أوكتافات”، كما أنها تشتهر بموهبتها الفذة في كتابة الأغاني، إذ أن أغانيها المنفردة، التي أحرزت المركز الأول هي جميعها من تأليف ماريا ما عدا واحدة فقط، بما فيها “فانتيسي” و”ألويز بي ماي بيبي” و”هيرو” و”تاتش ماي بودي” و “ون سويت دي” و”وي بيلونغ توجيذر” متفوقةً بذلك على جميع فناني الغناء المنفرد.

وحصدت كاري العديد من جوائز غرامي، إلى جانب 21 جائزة ضمن حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، و14 جائزة بيلبورد للموسيقى، وجائزة “أيكون” المتميزة من “بي إم آي” وجوائز عديدة أخرى.

Mariah Carey - Emancipation of Mimi concert in LA (2006-10-06)007

ومنحت مجلة “بيلبورد” الأمريكية، النجمة كاري، لقب “فنانة العقد”، كما حازت على لقب الفنانة صاحبة المبيعات الأعلى في العالم خلال الألفية في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية.

وأثبتت كاري بالإضافة إلى قائمة جوائزها الكثيرة شعبيتها الواسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع 21 مليون معجب على فيسبوك و16 مليون على تويتر و4.6 مليون متابع على إنستغرام.

Mariah Carey - 2013 Good Morning America Concert in Central Park -19

وقد أنهت كاري، الفنانة صاحبة العروض الحية الأكثر مبيعا

ً حول العالم، مؤخرًا جولتها الأوروبية “سويت سويت فانتيسي” وجولتها الثانية من سلسلة الحفلات، التي أقامتها في لاس فيغاس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com