غناء وموسيقى

نورهان لـ"فوشيا": أغنية "أونلاين" واقعية وتفضح أكاذيبنا

نورهان لـ"فوشيا": أغنية "أونلاين" و...

أطلقت الفنانة اللبنانية نورهان أغنيتها الجديدة "أونلاين" وهي أغنية تواكب فيها موضة أغاني هذه الأيام، موضة "الأونلاين" بكل جوانبها، وعالجتها بطريقة حقيقية واقعية قريبة من القلب. وبالرغم من بساطة أغنية "أونلاين"، إلا أنها تختصر كل معاناتنا نحن البشر مع التكنولوجيا وإدماننا على مواقع التواصل الاجتماعي، والأهم أنها تفضح أكاذيبنا دون أن ندري أننا نفعلها فنقع من خلالها بشرّ أعمالنا، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر، وتوزيع فادي جيجي، واستطاعت نورهان أن تقدمها بطريقة غير تقليدية ومغايرة تماماً  لطريقتها في تقديم أغنياتها السابقة وهذا إن دلّ على شيء، فهو يدلّ على أن نورهان دخلت في تفاصيل وأجواء الأغنية فأوصلتها كما يجب

أطلقت الفنانة اللبنانية نورهان أغنيتها الجديدة "أونلاين" وهي أغنية تواكب فيها موضة أغاني هذه الأيام، موضة "الأونلاين" بكل جوانبها، وعالجتها بطريقة حقيقية واقعية قريبة من القلب.

وبالرغم من بساطة أغنية "أونلاين"، إلا أنها تختصر كل معاناتنا نحن البشر مع التكنولوجيا وإدماننا على مواقع التواصل الاجتماعي، والأهم أنها تفضح أكاذيبنا دون أن ندري أننا نفعلها فنقع من خلالها بشرّ أعمالنا، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر، وتوزيع فادي جيجي، واستطاعت نورهان أن تقدمها بطريقة غير تقليدية ومغايرة تماماً  لطريقتها في تقديم أغنياتها السابقة وهذا إن دلّ على شيء، فهو يدلّ على أن نورهان دخلت في تفاصيل وأجواء الأغنية فأوصلتها كما يجب وكما هو مفروض.

وفي اتصال خاص من موقع فوشيا مع نورهان لسؤالها لماذا اختارت هذا الموضوع بالتحديد؟ قالت نورهان: "اخترت هذا الموضوع؛ لأنه موضوع الساعة، فكلنا يجلس وهاتفه الخلوي في يده ننتقل فيه بين مواقع التواصل الاجتماعي ونغوص في العالم الافتراضي وننسى العالم الواقعي، هذه المواقع التي تفضح أكاذيبنا، فنسأل أحدهم مثلا أين أنت؟ يقول بأنه في اجتماع، أو نائم ويكون عرض صورةً حديثةً له على مواقع التواصل الاجتماعي من أحد الأماكن العامة أو أماكن السهر، فينفضح دون أن يدري".

وعن فكرة الأغنية، أكّدت لنا نورهان أنها قصدت الشاعر والملحن فارس اسكندر، وهو يمتلك رؤيته الخاصة في الفن وأغنياته جميلة جدًا وناجحة وضاربة، وطلبت منه أغنيةً تشبه الأغنيات التي يقدّمها لولده النجم محمد اسكندر، أغنية بعيدة عن الحب والغرام، تحاكي واقع الحياة، وأكثر شيء ملفت وشاغل للناس هذه الأيام "السوشل ميديا"، مثلاً تجلس الفتاة لوقت طويل على هذه المواقع وتبقى "أونلاين" لتراقب حبيبها أو صديقها أو خطيبها أو حتى زوجها، فقدم لها هذه الأغنية التي يقول فيها الشاب لحبيبته بأنه نائم وصورته على السوشل ميديا تؤكد أنه في مكان آخر خارج المنزل".

وتابعت نورهان حديثها معنا تقول: "الناس بدأت بالتعليق على الأغنية فور إصدارها، حتى أثارت الجدل على إحدى الإذاعات المحلية، وبمجرد ما أحدثت الأغنية هذا الجدل من يومها الأول فهي بالطبع "ستضرب" في الأيام القليلة المقبلة".

وعن إمكانية تصويرها على طريقة الفيديو كليب، أكّدت لنا نورهان أنها ستصوّر الأغنية قبل شهر رمضان المقبل، ومن المرجح أن تتعاون فيها مع المخرجة رندلى قديح.

اترك تعليقاً