باميلا الكيك توجّه رسالة إلى ماغي بو غصن عبر "فوشيا"

وجّهت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك رسالة إلى مواطنتها وزميلتها ماغي بو غصن، بعد اللقاء الذي جمعهما على هامش فعاليات الدورة السابعة من مهرجان "ضيافة" الذي أقيم في دبي أخيراً.

وقالت باميلا، في حديث خاص لـ"فوشيا"، عن لقائها ماغي: "الأحبة التقوا مجدداً، وهي تعرف ماضينا الحلو، وإن شاء الله المستقبل سيكون زاهراً".

وأعربت الكيك عن سعادتها بتكريمها من قبل مهرجان "ضيافة"، الذي حمل هذه السنة رسالة سامية هدفها التبرع لصالح الشعب الفلسطيني الذي يعيش أصعب الظروف منذ اندلاع الحرب في غزة.

وتابعت: "الضحكة كانت خجولة خلال هذه الفعالية بسبب أحداث غزة، إلا أنني شعرت أنه قد جرى التعامل معي كأميرة. ولا بد من توجيه الشكر إلى منظم المهرجان الدكتور ميشال ضاهر وابنه مايكل، إذ اختارا وصولي إلى مكان الاحتفال بالهليكوبتر".

ووجّهت باميلا الكيك رسالة إلى جمهورها، قالت فيها: "كلنا ناس حلوين ومهمين.. وعربياً عم نشتغل كتير لإثبات أن الإنسانية هدفها الأساسي نشر المحبة في كل مكان".

وشهد مهرجان "ضيافة" تكريم العديد من الفنانين، أبرزهم؛ باميلا الكيك، وماغي بوغصن، ونادية الجندي، وسعد لمجرد، وإلهام علي، وهدى حسين، والفنان العراقي محمود التركي، والفنان الجزائري العالمي سولكينغ.

كذلك جرى تكريم الممثل التركي بوراك دينيز، ومنى زكي، وكارول سماحة، والإعلامية المصرية أسما إبراهيم، وعارضة الأزياء جاكلين فيرنانديز، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com